عن جامعة ولاية فورت هيز

الإدارة يوليو 27, 2013 ديسمبر 02, 2015
للقراءة
كلمة
0 تعليق
-A A +A

عن جامعة ولاية فورت هيز

عن جامعة ولاية فورت هيز

جامعة ولاية فورت هيز (FHSU) هي إحدى الجامعات الرائدة في الغرب الأوسط التي تتميز برؤيتها المستقبلية ومبادراتها الريادية. وتضم الجامعة أكثر من 13000 طالب، وهي تقدم المئات من برامج الشهادات والدراسات على مستويات الزمالة والبكالوريوس والماجستير من خلال 28 قسم أكاديمي.


تجتذب جامعة ولاية فورت هيز الطلاب الذين يرغبون في تحقيق أهدافهم بالحصول على فرص تعليمية غير مسبوقة، سواء داخل أو خارج الفصول الدراسية، مع الحصول على الرعاية والدعم الموجه لكل طالب على حدة.

تقع جامعة ولاية فورت هيز في منتصف الطريق بين دنفر في كولورادو وكنساس سيتي بولاية ميسوري، وهي تمثل مجتمعًا يسوده جو من الألفة والود في قلب هيز التاريخية في كانساس، وهذا المجتمع يتميز بجذوره العريقة والطابع الحديث، وتنتشر به المقاهي والمطاعم المتميزة وأماكن التسوق إلى جانب الطابع الفني المليء بالحياة.

تستقبل جامعة ولاية فورت هيز كل عام المئات من الطلاب الأجانب. ويتمتع الطلاب الأجانب بنفس قيمة الرسوم الدراسية ونفس التكلفة المعقولة والدورات المعتمدة بالكامل التي يتمتع بها طلاب الولايات المتحدة. وحرم جامعة ولاية فورت هيز هو حرم جامعي آمن وجميل يسوده جو من الألفة ويضم حوالي 4800 طالب يدرسون في الجامعة، من بينهم ما يقرب من 407 طالبًا من 34 دولة مختلفة.

أساتذة جامعة ولاية فورت هيز هم معلمون على أعلى مستوى يساعدون الطلاب على التخرج بعد اكتساب العديد من المعارف والمهارات والثقة المهنية التي تمنحهم ميزة تنافسية في حياتهم المهنية.

شارك المقال لتنفع به غيرك

إرسال تعليق

0 تعليقات


 

  • انشر مواضيعك و مساهماتك بلغ عن أي رابط لا يعمل لنعوضه :[email protected] -0707983967او على الفايسبوك
     موقع الأساتذة على  اخبار جوجل - على التلغرام : المجموعة - القناة -اليوتيب - بينتريست -
  • 1141781167114648139
    https://www.profpress.net/