إستعدوا للإشتعال مجانا!

الإدارة نوفمبر 21, 2014 نوفمبر 21, 2014
للقراءة
كلمة
1 تعليق
-A A +A


إستعدوا للإشتعال مجانا!


يطلبون منا التضحية بعمل دون مقابل وفي نفس الوقت يقتطعون من اجورنا بدعوى الاجرة مقابل العمل.انها سياسة الكيل بمكيالين لحكومة ذات الوجهين

ثم نحن نعمل منذ سنين ساعات تضامنية مجانية متى سنرى تضحية منكم أنتم يا أصحاب السيارات الفارهة و المكاتب المكيفة و الاجور الكبيرة ...

في الوقت الذي كثر فيه الحديث عن تقليص ساعات العمل بالنسبة للأساتذة ،عُلم أن ديوان الوزير رشيد بلمختار بمساعدة مكتب خبرة خاص يتدارسون إضافة ساعات عمل جديدة وهي عبارة عن ساعات للدعم المجاني والتقوية يقوم بها الأساتذة داخل مؤسساتهم وأقسامهم وستدرج في استعمالات الزمن لكل منهم.

وحسب مصادر من داخل وزارة التربية الوطنية فإن عدد هذه الساعات الإضافية الإجبارية سوف لن يعوض عنها الأساتذة ماديا باعتبار أن الوزير يرى في ذلك نوعا من « التضحية والمواطنة » من طرف رجال ونساء التعليم لمحاربة الدروس الخصوصية لفائدة التلاميذ بمقابل مادي.

شارك المقال لتنفع به غيرك

إرسال تعليق

1 تعليقات

  1. هذا وقت افعل ما شئت ما دمت في السلطة فالشعب نائم و لن يستيقظ من نومه العميق ، هذا عهد "السيبة " ولكن نحن الأساتذة نقول لكل مسؤول غير مسؤول : لن نعمل إلا وفق النظام الأساسي للوظيفة العمومية ، و لن نزيد عن ساعة العمل و لو دقيقة واحدة ، و ليفعلوا ما يشاؤون ، هم الذين أفسدوا التعليم عن طريق صفقاتهم المشبوهة بذريعة " إصلاح آلمنظومة التربوية " و هم الذين بذروا أموالا طائلة حول آلخزعبلات التالية : الخزعبلات التالية ما يسمى: " الكتاب الأبيض " " الميثاق الوطني " " التتبع الفردي للمتعلم " " الإدماج " " البرنامج الاستعجالي " ( العجل ) ...ألخ ..
    هؤلاء عليهم بالصمت الرهيب لأنهم أصلا لا يريدون لتعليم البسطاء إلا تلفا !!!!!

    ردحذف

السلام عليكم و مرحبا بكم يمكنكم التعليق على أي موضوع ،شرط احترام قوانين النشر بعدم نشر روابط خارجية سبام أو كلمات مخلة بالآداب أو صور مخلة.غير ذلك نرحب بتفاعلكم مع مواضيعنا لإثراء الحقل التربوي و شكرا لكم.


 

  • انشر مواضيعك و مساهماتك بلغ عن أي رابط لا يعمل لنعوضه :[email protected] -0707983967او على الفايسبوك
     موقع الأساتذة على  اخبار جوجل - على التلغرام : المجموعة - القناة -اليوتيب - بينتريست -
  • 1141781167114648139
    https://www.profpress.net/