إحالة تلميذ بمدينة تازة على الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بسبب ارتباطه بنشر رسومات حائطية لعلم تنظيم “الدولة الإسلامية”

الإدارة ديسمبر 07, 2014 ديسمبر 07, 2014
للقراءة
كلمة
0 تعليق
-A A +A

إحالة تلميذ بمدينة تازة على الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بسبب ارتباطه بنشر رسومات حائطية لعلم تنظيم “الدولة الإسلامية”

 رسومات حائطية لعلم تنظيم “الدولة الإسلامية”

ذكرت مصادر خاصة لـ”كود”، أن تلميذا بمدينة تازة تم إيقافه من طرف المصالح الأمنية بالمدينة، تمت إحالة على مصالح الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدارالبيضاء بسبب ارتباطه بنشر رسومات حائطية لعلم تنظيم “الدولة الإسلامية”.
وأضافت المصادر ذاتها، أن توقيف التلميذ جاء بعد تحريات دقيقة قامت بها عناصر الدائرة الثانية بالمدينة العتيقة بتازة، التي توصلت بإخبارية تفيد وجود علم “داعش”، في شكل رسومات حائطية على جدران سطح إحدى المنازل.
وبعد اكتشاف هذه الرسومات، تم إخبار السلطات المحلية والأجهزة الأمنية، التي حلت عناصرها بالمنزل، لفتح تحقيق بخصوص هوية المشتبه فيه الذي هو تلميذ يتابع دراسته بالثانوية التأهيلية سيدي عزوز، والذي يبلغ من العمر 19 سنة.
وحاول المشتبه فيه، إنكار علاقته بالواقعة، لكن بعد إجراء مجموعة من التحريات، خصوصا على حساباته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، تبين وجودعلاقة تربطه بالتنظيم، و هو ما جعله يعترف بالتهمة الموجهة إليه.

احمد الطيب- كود

شارك المقال لتنفع به غيرك

إرسال تعليق

0 تعليقات


 

  • انشر مواضيعك و مساهماتك بلغ عن أي رابط لا يعمل لنعوضه :[email protected] -0707983967او على الفايسبوك
     موقع الأساتذة على  اخبار جوجل - على التلغرام : المجموعة - القناة -اليوتيب - بينتريست -
  • 1141781167114648139
    https://www.profpress.net/