جريدة الأستاذ:الجريدة الأولى لأخبار و مستجدات التعليم   جريدة الأستاذ:الجريدة الأولى لأخبار و مستجدات التعليم
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الإعلان عن نتائج الحركة الانتقالية الخاصة بمديري ومديري الدراسة بالمؤسسات التعليمية

الحركة الانتقالية

الإعلان عن نتائج الحركة الانتقالية الخاصة بمديري ومديري الدراسة بالمؤسسات التعليمية

تعلن وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني أنها نشرت اليوم 20 فبراير 2015 على موقعها الرسمي، نتائج الحركة الانتقالية لسنة 2015 الخاصة بمديري ومديري الدراسة بمؤسسات التربية والتعليم العمومي.

وأسفرت نتائج هذه الحركة عن انتقال 607 مديرة ومديرا ، منهم 428 بالتعليم الابتدائي و103 بالتعليم الثانوي الإعدادي و76 بالتعليم الثانوي التأهيلي.

وقد شارك في هذه الحركة ما مجموعه 2440 من بين 10519 مديرة ومديرا، بنسبة تمثل %23 : منهم 1974 بالتعليم الابتدائي و297 بالتعليم الثانوي الإعدادي و169 بالتعليم الثانوي التأهيلي.

و تنهي الوزارة إلى علم المعنيين بالأمر، أنها ستفتح خلال سبعة أيام من تاريخ صدور هذه النتائج باب الطعون، حيث يتعين على كل من يهمه الأمر تقديم طلب في الموضوع مباشرة إلى المصالح المختصة بالأكاديمية، التي ستعمل على إرسال جميع الطعون قبل 27 فبراير 2015 إلى مديرية الموارد البشرية وتكوين الأطر لدراستها، علما بأن معالجة الطعون لن تشمل سوى الملفات الواردة في الآجال المذكورة.

التعليم الابتدائي
التعليم الثانوي الإعدادي
التعليم الثانوي التأهيلي
نتيجة الحركة الانتقالية للمديريين و مديري الدراسة لمؤسسات التعليم الثانوي التأهيلي لسنة 2015 بحسب الجهة الأصلية




ليستفيد الجميع من هذا الموضوع المقدم من جريدة الاستاذ www.profpress.net المرجو المساعدة في نشره بين الاصدقاء خصوصا على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال الأزرار في الاسفل.وللمساعدة في إغناء الموقع ندعوكم لإرسال مساهماتكم مواضيع دروس أخبار امتحانات ابداعات على بريد موقع الجريدة kolchitv@gmail.com او من خلال صفحتنا للفايسبوك من أعلى:

عن الكاتب

profpress net profpress net

التعليقات