وزارة بلمختار تفتح تحقيقا بخصوص فيديو الأستاذة التي أهانت تلميذها

الإدارة فبراير 13, 2015 فبراير 13, 2015
للقراءة
كلمة
0 تعليق
-A A +A

وزارة بلمختار تفتح تحقيقا بخصوص فيديو الأستاذة التي أهانت تلميذها



اليوم 24

ساعات قليلة بعد انتشار الفيديو الذي يُظهر إحدى أستاذات مادة الإعلاميات وهي تهين تلميذا وتسب عائلته وتتحداه بأن يشتكي للوزير الوصي على القطاع، فتحت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني تحقيقا في الموضوع، والذي يُنتظر أن يُحال تقرير نتائجه على الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة.
وحسب مصادر “اليوم24″ فقد انطلقت التحريات صباح اليوم الجمعة على مستوى المديرية المعنية، إذ يجري البحث حاليا عن هوية الأستاذة والثانوية التي تدرس فيها، الشيء الذي سيمكن بحسب نفس المصادر من معرفة خلفيات الشريط وما إذا كان حديثا أو قديما.
وقد علمت الوزارة من خلال التحريات الأولية أن الأمر يتعلق بأستاذة تدرس بإحدى الثانويات التي توجد بمدينة مراكش، وسيتم إيفاد لجنة للتحقيق في النازلة والوقوف على ملابساتها.

وأوضحت مصادر “اليوم 24″، أنه بمجرد الانتهاء من التحقيق ستتم إحالة نتائجه على الجهات المختصة بغرض اتخاذ اللازم، مُشددة على أن الوزارة قد أحدثت في وقت سابق خلية مُتخصصة في كل ما ينشر على الأنترنت أو ما يكتب على المواقع الإلكترونية، وفي هذا السياق سبق للوزارة أن قامت بتوقيف أستاذ بعدما انتشر له شريط مصور يظهره وهو يسخر من تلميذة عجزت عن كتابة رقم “5″.

شارك المقال لتنفع به غيرك


 

  • انشر مواضيعك و مساهماتك بلغ عن أي رابط لا يعمل لنعوضه :[email protected] -0707983967او على الفايسبوك
     موقع الأساتذة على  اخبار جوجل - على التلغرام : المجموعة - القناة -اليوتيب - بينتريست -
  • 1141781167114648139
    https://www.profpress.net/