جريدة الأستاذ:الجريدة الأولى لأخبار و مستجدات التعليم   جريدة الأستاذ:الجريدة الأولى لأخبار و مستجدات التعليم
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الوزير بلمختار يوقف منسقة مفتشية التفتيش بفاس بسبب صراعها مع نائبة التعليم

الوزير بلمختار يوقف منسقة مفتشية التفتيش بفاس بسبب صراعها مع نائبة التعليم


عمـر المزيـن – كـود
علمت “كود” من مصادر خاصة، أن رشيد بلمختار وزير التربية الوطنية والتكوين المهني، قرر، يومه الأربعاء (18 مارس 2015)، توقيف منسقة مفتشية التفتيش بمدينة فاس، وذلك بسبب صراعها مع نائبة التعليم بجهة فاس.
ووفق المعلومات التي حصلت عليها “كود” من نفس المصادر، فإن الوزير قرر توقيف منسقة مفتشية التفتيش التابعة لنيابة التعليم بفاس، بسبب صراعات مع نائبة التعليم بالجهة، تتعلق تلك الصراعات، تقول المصادر، بـ”استغلال المفتشية من أجل قضاء أغراض نقابية”.
وأشارت المصادر إلى أن الوزير قرر توقيف المعنية بالأمر إلى حين مثولها أمام المجلس التأديبي لاتخاذ الإجراءات الإدارية الجاري بها العمل.
وكانت نائبة وزارة التعليم بفاس قد أطلقت حملة تطهير واسعة في قطاع التعليم، وقالت مصادر تربوية أنها تحاول جاهدة توسيع العرض التربوي، والقضاء على ظاهرة التسرب والانقطاع عن الدراسة، بالإضافة إلى ضبط المسؤولين المتهاونين والمقصرين، في واجبهم المهني اتجاه التلاميذ والآباء، أو الذين تحوم حولهم الشبهات على الخصوص.

ليستفيد الجميع من هذا الموضوع المقدم من جريدة الاستاذ www.profpress.net المرجو المساعدة في نشره بين الاصدقاء خصوصا على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال الأزرار في الاسفل.وللمساعدة في إغناء الموقع ندعوكم لإرسال مساهماتكم مواضيع دروس أخبار امتحانات ابداعات على بريد موقع الجريدة kolchitv@gmail.com او من خلال صفحتنا للفايسبوك من أعلى:

عن الكاتب

profpress net profpress net

التعليقات