وفاء لعادتها السنوية مجموعة مدارس لهدارة بأركمان تنظم دوري في كرة القدم المصغرة بمركز المجموعة .

الإدارة مايو 13, 2015 مايو 13, 2015
للقراءة
كلمة
0 تعليق
-A A +A
وفاء لعادتها السنوية مجموعة مدارس  لهدارة بأركمان تنظم دوري في كرة القدم المصغرة بمركز المجموعة .



مراسلة ميمون بوجنان

في إطار الأنشطة الرياضية التي  دأبت مجموعة مدارس لهدارة جماعة أركمان على تنظيمها بتنسيق  مع جمعية آباء و أولياء التلاميذ و جمعية التضامن للتنمية والأعمال الاجتماعية  وفرع لهدارة لمنظمة السنابل الوطنية ، تم تنظيم دوري في كرة القدم المصغرة ، شاركت فيه جميع الوحدات المدرسية التابعة لها، وذلك زوال يوم الأربعاء 13 ماي 2015.

و قد تم أجراء نصف النهاية مباشرة . نصف النهاية الأولى جمعت بين فرعية أولاد محند م المركز أسفرت على تأهل المركز إلى النهاية بهدفين لصفر أما نصف النهاية الثانية جمعت فريقي أفليون و بوطويل لأسفرت على تأهل فرعية أفليون بالفوز بهدفين لصفر . ليتبارى فريقي أفليون و المركز في النهاية ليفوز فريق المركز بسبعة أهداف لصفر .


و قد استحسن الجميع هذه المبادرة الهادفة الرامية إلى صقل المواهب واكتشاف القدرات التي تتوفر عليها المنطقة في المجال الرياضي بصفة عامة، وكرة القدم بصفة خاصة، وبالفعل فقد تم اكتشاف مواهب صاعدة تحتاج إلى الاهتمام والدعم لتطوير قدراتها، وقد أسفرت النتائج النهائية للدوري عن فوزالمركز  بالرتبة الأولى، فيما كانت الرتبة الثانية من نصيب فرعية أفليون، أما فرعية أولاد فقد نالت الرتبة الثالثة قبل أن تحتل فرعية بوطويل رابع الرتب. 

وقد أبان فريق المركز على مؤهلات وتقنيات عالية تستحق كل التنويه والتشجيع، ثم اختتم الحفل بتوزيع الجوائز علي جميع المشاركين بحضور بعض آباء و أولياء التلاميذ و الأساتذة ،و مدير المؤسسة ورئيس  . و في الأخير نظم حفل شاي على شرف اللاعبين .

شارك المقال لتنفع به غيرك

إرسال تعليق

0 تعليقات


 

  • انشر مواضيعك و مساهماتك بلغ عن أي رابط لا يعمل لنعوضه :[email protected] -0707983967او على الفايسبوك
     موقع الأساتذة على  اخبار جوجل - على التلغرام : المجموعة - القناة -اليوتيب - بينتريست -
  • 1141781167114648139
    https://www.profpress.net/