توضيحات بخصوص مباراة التفتيش حول السنوات الأربع المطلوبة و المشروع الشخصي

الإدارة أغسطس 05, 2015 يونيو 26, 2017
للقراءة
كلمة
0 تعليق
-A A +A

توضيحات بخصوص مباراة  التفتيش حول السنوات الأربع المطلوبة

توضيحات بخصوص مباراة  التفتيش حول السنوات الأربع المطلوبة

بالنسبة للسنوات الأربع المطلوبة.. وخصوصا الذين يقعون في منطقة غبش (شهر دجنبر 2011) أو (يناير 2012). إدفع(ي) الملف واترك(ي) الباقي على الجهات المختصة. أما
بالنسبة لما سيدفع من وثائق فالمطلوب أولا: مشروع شخصي كرسالة تحفيز تبين مدى استحقاقك لأن تلج(ي) هذا الإطار لما ستقدمه(ينه) فيه. وبالتالي لا نتكلم هنا عن بحث. لأن البحث سينجز في السنة الثانية بعدالولوج إلي المركز. وأما بالنسبة للثلاثة تقارير الأخيرة فهذا ما كان في مذكرات السنوات الفارطة. وبما أن مذكرة هذه السنة وقع فيها خلط بين المصالح المادية والشعب التربوية. فينبغي للمترشح(ة) أن يدرجها. وقد تصدر مذكرة توضيحية في الأيام القادمة تعالج هذا الغبش.

حول المشروع:

المشروع مقصود منه مشروعك الشخصي للارتقاء بمنطقتك التربوية. كمفتش ينبغي أن تكون لك رؤية لتطوير أداء العاملين بمنطقتك التربوية أو بنيابة عملك أو جهتك ككل. هذا يتوقف على المشروع في حد ذاته. ينبغي بسط الرؤية والإقناع بجدواها وأهميتها ثم الحديث عن خطوطها العريضة مراعيا عناصر المشروع. فمثلا، قد يكون مشروعك التأطير عن بعد باستخدام التكنولوجيات التربوية، فينبغي أن يكون لديك إلمام بهذه التكنولوجيات وأن تعكسها بطاقتك الشخصية، ثم تبين جدوى ذلك وأهميته وأسبابه ودوافعه. ثم تبين سبل ذلك ووسائله و ما إلي ذلك.

 مودتي الخالصة
نور الدين مشاط

شارك المقال لتنفع به غيرك

إرسال تعليق

0 تعليقات


 

  • انشر مواضيعك و مساهماتك بلغ عن أي رابط لا يعمل لنعوضه :[email protected] -0707983967او على الفايسبوك
     موقع الأساتذة على  اخبار جوجل - على التلغرام : المجموعة - القناة -اليوتيب - بينتريست -
  • 1141781167114648139
    https://www.profpress.net/