الكافراد يصدر العدد 80 من مجلته النصف سنوية "دراسات افريقية في الإدارة"

الإدارة سبتمبر 10, 2015 سبتمبر 10, 2015
للقراءة
كلمة
0 تعليق
-A A +A

الكافراد يصدر العدد 80 من مجلته النصف سنوية "دراسات افريقية في الإدارة"

الكافراد يصدر العدد 80 من مجلته النصف سنوية "دراسات افريقية في الإدارة"


صدر عن الكافراد (المركز الإفريقي للتدريب والبحث للإنماء) بمشاركة مع وكالة BJ للاستشارات العدد 80 من مجلته النصف سنوية: "دراسات افريقية في الإدارة". ويضم هذا العدد مجموعة من المقالات باللغتين الفرنسية والإنجليزية عن قضايا التنمية المستدامة، وحماية الملك العام، والإصلاح الوطني، والوحدة الإفريقية ومؤسسات القروض الصغرى...، وغيرها من قضايا الساعة التي تهم المجال الإداري  بالقارة الإفريقية.

يشارك في هذه المقالات مجموعة من ألمع الكتاب والباحثين والخبراء الأفارقة الناشطين من الكاميرون والطوغو ونيجيريا والسينغال وغانا وجمهورية الكونغو الديموقراطية.

وينشر الكافراد في كل عدد من المجلة تشكيلة من المقالات عن الإدارة والريادة والحكامة والإقلاع، إلى جانب مواضيع ومقالات أخرى تُعنى بالقارة... ويضم كل عدد نخبة من الكتاب ذوي الصيت العالمي على أزيد من 200 صفحة منذ سنة 1967، وهو تاريخ صدور أول عدد من المجلة الأكاديمية. 

المجلة من نشر مطبعة ليتوغراف (طنجة) وهي متوفرة عن طريق الطلب أو الانخراط. هذا ويصدر الكافراد كتبا أكاديمية أخرى مثل سلسة "دراسات ووثائق" وغيرها من الكتب الأكاديمية والمصنّفات البحثية القيّمة المخصصة للبحث العلمي الجاد. لطلب السلسلة أو كتب أخرى، المرجو الولوج لموقع المركز: www.cafrad.org

شارك المقال لتنفع به غيرك

إرسال تعليق

0 تعليقات


 

  • انشر مواضيعك و مساهماتك بلغ عن أي رابط لا يعمل لنعوضه :[email protected] -0707983967او على الفايسبوك
     موقع الأساتذة على  اخبار جوجل - على التلغرام : المجموعة - القناة -اليوتيب - بينتريست -
  • 1141781167114648139
    https://www.profpress.net/