جريدة الأستاذ:الجريدة الأولى لأخبار و مستجدات التعليم   جريدة الأستاذ:الجريدة الأولى لأخبار و مستجدات التعليم
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

المجلس الأعلى للحسابات يستعد لنشر نتائج التحقيقات حول البرنامج الإستعجالي

المجلس الأعلى للحسابات يستعد لنشر نتائج التحقيقات حول البرنامج الإستعجالي

المجلس الأعلى للحسابات


جريدة المساء
الإصدار الجديد لـ"المساء" أفاد بأن المجلس الأعلى للحسابات يستعد لنشر نتائج التحقيقات التي باشرها في ملفات البرنامج الاستعجالي للتربية والتكوين، إذ يتم افتحاص ملفات مرتبطة بالبرنامج ذاته ما بين 2009 و2012، بعدما كلف الدولة 33 مليار درهم خلال الفترة المذكورة. بينما يرتقب إصدار تقرير المجلس بتدقيق في مستوى الحكامة والموارد التي عبأتها الدولة للتنفيذ، مع معرفة الإنجازات والنتائج المحققة مقابل الإمكانات الضخمة المرصودة.
وجاء أيضا في "المساء" أن غرفة الجنايات لدى استئنافية القنيطرة أسدلت الستار على قضية مقتل أستاذ فارق الحياة بفعل إجرامي من مستخدمة بوكالة لصرف وتحويل الأموال، في مشرع بلقصيري، حيث جرى النطق بالسجن المؤبد في حق المتهمة الوحيدة، مع إقرار تعويض مدني قدره 15 مليون سنتيم.

ليستفيد الجميع من هذا الموضوع المقدم من جريدة الاستاذ www.profpress.net المرجو المساعدة في نشره بين الاصدقاء خصوصا على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال الأزرار في الاسفل.وللمساعدة في إغناء الموقع ندعوكم لإرسال مساهماتكم مواضيع دروس أخبار امتحانات ابداعات على بريد موقع الجريدة kolchitv@gmail.com او من خلال صفحتنا للفايسبوك من أعلى:

عن الكاتب

profpress net profpress net

التعليقات