جريدة الأستاذ:الجريدة الأولى لأخبار و مستجدات التعليم   جريدة الأستاذ:الجريدة الأولى لأخبار و مستجدات التعليم
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

مسيرة تضامن مع الأساتذة المتدربين من وجدة

مسيرة تضامن مع الأساتذة المتدربين من وجدة
مسيرة تضامن مع الأساتذة المتدربين من وجدة

خرج العشرات من الشباب، المنتمين لمختلف الشبيبات الحزبية اليسارية خاصة شبيبة النهج الديمقراطي وشبيبة الحزب الاشتراكي الموحد، إضافة إلى فعاليات حقوقية، مساء اليوم الأحد، في مسيرة إحتجاجية إنطلاقا من ساحة 9 يوليوز بوجدة مرورا بشارع محمد الخامس وإنتهاء بساحة 16 غشت.

المسيرة، جاءت تضامنا مع الأساتذة المتدربين الذين تعرضوا لتعنيف من قبل القوات العمومية، الخميس الماضي بعدد من المدن المغربية، حيث رفع المحتجون شعارات منددة بهذا التدخل، مطالبين بمحاسبة المسؤولين على أعمال العنف التي طالت الأساتذة.
تجدر الإشارة، إلى أن مجموعة من الهيئات السياسية والمدنية والجمعيات الحقوقية، أعلنت إستنكارها لما تعرض له الأساتذة من عنف، كما خلق التدخل الأمني في حقهم حالة من الغضب الشعبي على مواقع التواصل الإجتماعي.

ليستفيد الجميع من هذا الموضوع المقدم من جريدة الاستاذ www.profpress.net المرجو المساعدة في نشره بين الاصدقاء خصوصا على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال الأزرار في الاسفل.وللمساعدة في إغناء الموقع ندعوكم لإرسال مساهماتكم مواضيع دروس أخبار امتحانات ابداعات على بريد موقع الجريدة kolchitv@gmail.com او من خلال صفحتنا للفايسبوك من أعلى:

عن الكاتب

profpress net profpress net

التعليقات