جريدة الأستاذ:الجريدة الأولى لأخبار و مستجدات التعليم   جريدة الأستاذ:الجريدة الأولى لأخبار و مستجدات التعليم
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

بسبب الإجهاد و الحراراة أستاذة حامل تفارق الحياة في قلعة السراغنة

بسبب الإجهاد و الحراراة أستاذة حامل تفارق الحياة في قلعة السراغنة

بسبب الإجهاد و الحراراة أستاذة حامل تفارق الحياة في قلعة السراغنة

أورد موقع اطلس سكووب خبرا حزينا للأسرة التعليمية مفاده أن أستاذة حامل كانت قيد حياتها تدرس بثانوية سيدي عبد الرحمن بقلعة السراغنة، توفيت أمس الثلاثاء، بسبب إصابتها بأزمة صحية مفاجئة ناتجة عن اجهادها في العمل، في ظروف الارتفاع المحسوس لدرجات الحرارة تزامنا مع شهر الصيام.


 الاستاذة الضحية، خذيجة، اغمي عليها وهي تقوم بتصحيح الامتحانات الاشهادية للمستوى الثالثة ثانوي، حيث تم نقلها على عجل الى قاعة المستعجلات بالمركز الاستشفائي السلامة بقلعة السراغنة، لكن خطورة وضعها الصحي، لم يمكنها من تجاوز مرحلة الخطر، حيث لفظت أنفاسها الاخيرة بالمستشفى.

وبهذه المناسبة الأليمة، نتقدم لكافة أفراد أسرة الفقيدة بالتعازي الحارة ، على رأسهم ابنها "محمد م " بثانوية تساوت ، و"مريم م"بثانوية البشرى. ونسأل الله عز وجل، أن يرحم الفقيدة ويلهم ذويها الصبر والسلوان وإنا لله وإنا اليه راجعون.

ليستفيد الجميع من هذا الموضوع المقدم من جريدة الاستاذ www.profpress.net المرجو المساعدة في نشره بين الاصدقاء خصوصا على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال الأزرار في الاسفل.وللمساعدة في إغناء الموقع ندعوكم لإرسال مساهماتكم مواضيع دروس أخبار امتحانات ابداعات على بريد موقع الجريدة kolchitv@gmail.com او من خلال صفحتنا للفايسبوك من أعلى:

عن الكاتب

profpress net profpress net

التعليقات


الثانية باك ادب و علوم: دروس،تمارين،فروض...
الاولى باك ادب و علوم:دروس تمارين، امتحانات جهوية
الجذع المشترك العلمي: دروس تمارين ، فروض كتابية
الثالثة إعدادي: دروس تمارين ، فروض كتابية
المستويات الابتدائية: دروس تمارين ، فروض كتابية