جريدة الأستاذ:مستجدات التربية و التعليم   جريدة الأستاذ:مستجدات التربية و التعليم
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

فضيحة: وزارة التربية الوطنية تكلف أستاذا بتدريس مادة لا يفهمها


توصل منير الروكي أستاذ مادة التكنولوجيا الصناعية بتكليف من المديرية الاقليمية بتمارة يقضي بتدريسه لمادة الرياضيات رغم انها مادة ليست من تخصصه ولا يفهم فيها شيئا حسب قوله.

وأكد الروكي استاذ السلك الاعدادي انه قام بالطعن في هذا التكليف الذي لا يستند لاي مبرر قانوني او بيداغوجي، معبرا عن استنكاره لهذا القرار  الذي لا يخدم مبدأ الجودة التي تنادي بها الوزارة في شيء. 

هذا و تفاجأ الاستاذ المذكور بتوصله باستفسار من المدير الاقليمي يتوفر الموقع على نسخة منه، يتوعده فيه بتطبيق المساطر الزجرية والتاديبية في حقه، رغم انه التحق بقسمه واستلم جدول الحصص من مدير المؤسسة.

وتجدر الاشارة ان وزارة التربية الوطنية تعاني من خصاص حاد على مستوى الموارد البشرية، ما دفعها لاتخاذ مجموعة من التدابير والاجراءات لانقاذ الموسم الدراسي الحالي.
ليستفيد الحميع من هذا الموضوع المقدم من جريدة الاستاذ www.profpress.net المرجو المساعدة في نشره بين الاصدقاء خصوصا على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال الأزرار في الاسفل.وللمساعدة في إغناء الموقع ندعوكم لإرسال مساهماتكم مواضيع دروس أخبار امتحانات ابداعات على بريد موقع الجريدة kolchitv@gmail.com او من خلال صفحتنا للفايسبوك من أعلى:

عن الكاتب

مصطفى الاسروتي مصطفى الاسروتي

التعليقات



الثانية باك ادب و علوم: دروس،تمارين،فروض...
الاولى باك ادب و علوم:دروس تمارين، امتحانات جهوية
الجذع المشترك العلمي: دروس تمارين ، فروض كتابية
الثالثة إعدادي: دروس تمارين ، فروض كتابية
المستويات الابتدائية: دروس تمارين ، فروض كتابية