فتح باب الحصول على الاعتماد الخاص بالمنطقة الخضراء في مؤتمرCOP22

الإدارة أكتوبر 30, 2016 أكتوبر 30, 2016
للقراءة
كلمة
0 تعليق
-A A +A

فتح باب الحصول على الاعتماد الخاص بالمنطقة الخضراء في مؤتمرCOP22

فتح باب الحصول على الاعتماد الخاص بالمنطقة الخضراء في مؤتمرCOP22

هشام الطويل
إذا كنت ترغب في زيارة المنطقة الخضراء في مؤتمرCOP22 فإن الحصول على الاعتماد الخاص بذلك مفتوح ابتداء من الآن، وما عليك سوى زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالمؤتمر وملء استمارة طلب الحصول على الاعتماد.: visit.cop22.ma
ومباشرة عقب ملء هذه الاستمارة ومعالجتها، سيتوصل الشخص الذي تقدم بالطلب عبر البريد الالكتروني برسالة تأكيد توضح له كافة الإجراءات المتعلقة بالاستعداد لزيارة المنطقة.

يتطلب الدخول إلى المنطقة الخضراء التوفر على اعتماد، لذلك فإنه ينبغي الأخذ بعين الاعتبار أنه يجب على الشخص الذي تقدم بالطلب أن يصحب معه رسالة الاعتماد مطبوعة وبطاقة الهوية المشار إليها في طلب الحصول على الاعتماد، بطاقة التعريف الوطنية أو جواز السفر، واحترام زمن الزيارة.
هذا الفضاء يتضمن منطقتين. واحدة مخصصة للمجتمع المدني وأخرى للابتكار، حيث ستعرض فيها الشركات والمجموعات اختراعاتها وابتكاراتها، خاصة الصديقة للبيئة. وسيتم فيه تنظيم عروض كبيرة وأنشطة عديدة الغرض منها التحسيس بأهمية التعبئة الجماعية والتحرك الشامل لمواجهة التغيرات المناخية وآثارها. ولأن الدول وحدها لن تقدر على مواجهة هذه الظاهرة التي باتت تهدد بقوة مستقبل كوكبنا وحاضر البشرية والأجيال المقبلة، فإن انخراط الجميع، شركات ومجتمع مدني، وجامعات ومؤسسات مختلفة، والمنظمات غير الحكومية وكافة المواطنين، بات حاجة ماسة ومفروضة، بغرض ترجمة الالتزامات والوعود في أرض الواقع لحماية الطبيعة وإنقاذ كوكب الأرض.

شارك المقال لتنفع به غيرك

إرسال تعليق

0 تعليقات


 

  • انشر مواضيعك و مساهماتك بلغ عن أي رابط لا يعمل لنعوضه :[email protected] -0707983967او على الفايسبوك
     موقع الأساتذة على  اخبار جوجل - على التلغرام : المجموعة - القناة -اليوتيب - بينتريست -
  • 1141781167114648139
    https://www.profpress.net/