موقع الأساتذة موقع الأساتذة

آخر الأخبار

جاري التحميل ...
Booking.com

نتائج الانتقاء الأولي الخاص بإسناد منصب مدير ومنصب مديرالدراسة بمؤسسات التعليم الثانوي لسنة 2017

نتائج الانتقاء الأولي الخاص بإسناد منصب مدير ومنصب مديرالدراسة بمؤسسات التعليم الثانوي لسنة 2017

نتائج الانتقاء الأولي الخاص بإسناد منصب مدير ومنصب مديرالدراسة بمؤسسات التعليم الثانوي لسنة 2017


تعلن وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني، أنها نشرت يومه الاثنين 27 مارس2017 بموقعها الرسمي www.men.gov.ma نتائج عملية الانتقاء الأولي الخاص بإسناد منصب مدير ومدير الدراسة بمؤسسات التعليم الثانوي لسنة 2017.
وقد أسفرت نتائج هذه العملية عن انتقاء ما مجموعه 379 مترشحة ومترشحا، منهم245 بسلك التعليم الثانوي الإعدادي و134 بسلك التعليم الثانوي التأهيلي.

وقد بلغ عدد المشاركات والمشاركين في هذه العملية 514 مترشحة ومترشحا، منهم 310 بسلك التعليم الثانوي الإعدادي و204 بسلك التعليم الثانوي التأهيلي.
وعليه، تدعو الوزارة المستفيدات والمستفيدين من الانتقاء الأولي إلى ربط الاتصال فورا بالأكاديميات الجهوية للتربية التكوين التي تم انتقاؤهم بها، التي ستتولى إجراء المقابلات، وموافاة قسم الحركات الانتقالية بمديرية الموارد البشرية وتكوين الأطر بالنتائج قبل 05 أبريل 2017، مع ضرورة إدلاء المعنيات والمعنيين بالأمر بجميع الوثائق المطلوبة إلى اللجن المشرفة على هذه المقابلات.
وتنهي الوزارة إلى علم المعنيات والمعنيين بالأمر، أنها ستفتح خلال سبعة أيام من تاريخ صدور نتائج الانتقاء الأولي باب الطعون، حيث يتعين على كل من يهمه(ها) الأمر تقديم طلب في الموضوع مباشرة إلى المصالح المختصة بالأكاديمية، التي ستعمل على إرسال جميع الطعون قبل 03 أبريل 2017 إلى قسم الحركات الانتقالية بمديرية الموارد البشرية وتكوين الأطر لدراستها، علما أنه لن تشمل معالجة الطعون سوى الملفات الواردة في الآجال المذكورة.

المذكرة عدد 023/17 الصادرة بتاريخ 10 مارس 2017 المتعلقة بالحركة الإدارية الخاصة بإسناد منصب مدير و منصب مدير الدراسة بمؤسسات التعليم الثانوي...تحميل

​المناصب الشاغرة لمؤسسات التعليم الثانوي الإعدادي لسنة 2017
​المناصب الشاغرة لمؤسسات التعليم الثانوي التأهيلي لسنة 2017
استدراك في شأن المناصب الشاغرة الخاصة بحركة إسناد منصب مدير و مدير الدراسة بمؤسسات التعليم الثانوي

عن الكاتب

profpress net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

موقع الأساتذة