وزارة التربية الوطنية تعترف بوجود أخطاء في نتائج الامتحان المهني و ستصححه

الإدارة مايو 06, 2018 مايو 06, 2018
للقراءة
كلمة
0 تعليق
-A A +A

وزارة التربية الوطنية تعترف بوجود أخطاء في نتائج الامتحان المهني و ستصححه

وزارة التربية الوطنية تعترف بوجود أخطاء في نتائج الامتحان المهني و ستصححه

سارعت وزارة التربية الوطنية الى إصدار بلاغ توضيحي ، ذكرت فيه أن  أمر ورود بعض أسماء المترشحين الناجحين من هيئة التدريس في لائحتين للناجحين لفئتين مختلفتين، يتعلق بـ 10 أساتذة للتعليم الابتدائي يتولون مهام الإدارة التربوية بالسلك الثانوي الإعدادي اجتازوا، بحكم المهام التي يزاولونا فعليا، الاختبار الخاص بالتدبير الإداري والمالي للمؤسسات الثانوية الإعدادية، وأستاذ واحد للسلك الثانوي الإعدادي يزاول مهام الإدارة التربوية بالسلك الثانوي التأهيلي اجتاز الاختبار الخاص بالتدبير الإداري والمالي للمؤسسات الثانوية التأهيلية. 

وأضاف أنه باعتبار الاختلاف الحاصل بين الإطار الأصلي للمعنيين والسلك التعليمي الذي يزاولون به مهام الإدارة التربوية، فقد وردت أسماؤهم خطأ في اللائحتين معا للناجحين.
وأشار البلاغ الى أن المركز الوطني للتقويم والامتحانات والتوجيه عمل على إعادة إصدار لوائح الناجحين المتضمنة لأسماء الأساتذة المعنيين بالإستناد إلى إطارهم الأصلي فقط دونما اعتبار للسلك الذي يزاولون به مهامهم الإدارية.
ولتعويض إمكانيات الترقية 11 المذكورة، تم التئام لجن المداولات لتحديد 10 ناجحين جدد من أساتذة التعليم الثانوي الإعدادي – الدرجة الأولى، و ناجحا واحدا جديدا من أساتذة التعليم الثانوي التأهيلي – الدرجة الأولى، بالإستناد إلى الإطار الأصلي وباعتماد الترتيب حسب الاستحقاق.

شارك المقال لتنفع به غيرك

إرسال تعليق

0 تعليقات


 

  • انشر مواضيعك و مساهماتك بلغ عن أي رابط لا يعمل لنعوضه :[email protected] -0707983967او على الفايسبوك
     موقع الأساتذة على  اخبار جوجل - على التلغرام : المجموعة - القناة -اليوتيب - بينتريست -
  • 1141781167114648139
    https://www.profpress.net/