شارك مجانا في دورة منهج منتسوري على منصة رواق التعليمية

الإدارة فبراير 08, 2019 فبراير 08, 2019
للقراءة
كلمة
0 تعليق
-A A +A

شارك مجانا في دورة منهج منتسوري على منصة رواق التعليمية

شارك مجانا في دورة منهج منتسوري على منصة رواق التعليمية

طريقة لتعليم الاطفال تعود إلى د. ماريا منتسوري تستخدم نظام بسيط في التعليم بعيدا عن التلقين والحفظ .. الكورس موجه للآباء والامهات بصفة خاصة وكذا لمعلمات الروضة الراغبات في الانخراط في التعليم بطريقة منتسوري
في الكورس شرح وافي لطريقة منتسوري من سن 3:6 سنوات يشتمل الكورس على :
  • قسم نظري : ويحتوي على السيرة الذاتية لدكتور منتسوري -مبادئها واكتشافاتها في الطفل-مراحل النمو -المراحل الحساسة- العقاب والثواب عند منتسوري-الدرس ثلاثي المراحل
  • قسم عملي : يحتوي على التطبيق العملي لكافة أنشطة المنتسوري في الحياة العملية 

  • التسجيل في الدورة

معلومات عن منصة رواق


رواق: منصة تعليمية إلكترونية تهتم بتقديم مواد دراسية أكاديمية مجانية باللغة العربية في شتى المجالات والتخصصات، يقدمها أكاديميون متميزون من مختلف أرجاء العالم العربي، ومتحمسون لتوسيع دائرة المستفيدين من مخزونهم العلمي والمعرفي المتخصص؛ حيث يسعون لإيصاله لمن هم خارج أسوار الجامعات.

سواءً كنت طالباً جامعياً يسعى لتنمية معرفته في مجال تخصصه، أو موظفاً مشغولاً ولكن لديه فضول الاستكشاف المعرفي في تخصص ما، أو كنت إنساناً يستمتع بالتعلم والاستزادة المعرفية لذاتها، فبإمكانك الالتحاق بالمادة المثيرة لاهتمامك ومتابعة محاضراتها أسبوعياً، والتفاعل مع المحاضرين وزملاء الدراسة أينما كنت وفي الوقت الذي يناسبك.. تحصل على كل ذلك مجاناً عبر رواق.

عن منصة رواق
تم تطوير منصة رواق لتحقيق رؤيتنا في خلق تجربة تعليمية الكترونية ذات قابلية عالية للاستخدام وبجمالية تشجع الطلاب على التركيز في المحتوى التعليمي، وببساطة تيسّر متابعة التحصيل العلمي وتدفع للتفاعل مع الأنشطة ذات العلاقة بالمواد المدروسة.


بعد التسجيل اطلع على المحتويات من هنا

شارك المقال لتنفع به غيرك

إرسال تعليق

0 تعليقات


 

  • انشر مواضيعك و مساهماتك بلغ عن أي رابط لا يعمل لنعوضه :[email protected] -0707983967او على الفايسبوك
     موقع الأساتذة على  اخبار جوجل - على التلغرام : المجموعة - القناة -اليوتيب - بينتريست -
  • 1141781167114648139
    https://www.profpress.net/