نداء عاااجل لكل من يريد الترقية المباشرة دون قيد أو شرط

الإدارة فبراير 28, 2014 أبريل 28, 2023
للقراءة
كلمة
0 تعليق
-A A +A
أحمد الميموني


نداااااء عاااجل لكل من يريد الترقية المباشرة دون قيد أو شرط بأثر مادي و إداري لكن يريدها أن تطرق باب بيته

أخي الأستاذ المحترم المقاطع لمباراة الدماء، لا يفوتني أولا أن أحيي عاليا حسك الإنساني الراقي، و روحك الأبية التي ترفعت على أن تنغمس في جريمة بحق إخوانك المرابطين بالرباط و ذلك بمقاطعتك لمباراة الذل و العار التي ستجلب لكل من اجتازها عار السنين و لعنة الأجيال أبد الآبدين.

لكن أخي، دعني أهمس في أذنك، فأعرني شيئا من سمعك و عقلك: مقاطعة مباراة العار كانت معركة مصيرية حسمناها و أذقنا نقابة العار و وزارة بلمختار منها المرار، لكن، العدو لم يستسلم بعد، و لا زال في جعبته ورقة الإعلان عن النتائج ليُسيل لعاب المزيد من المتساقطين لاجتياز مباراة أخرى ستكون القاصمة لظهورنا و من تم يضيع الحق في الترقي دون قيد أو شرط بأثر مادي و إداري.
إذن، كما ترى، فسبيلنا الوحيد لحسم موازين القوى لصالحنا هو الحشد المهول و لا شيء غير الحشد، لذلك كان لزاما على كل شريف معني بالترقية أن يهب إلى الرباط لنشد عضد بعضنا البعض، و نزلزل من تحت أرجلهم الأرض. و الله إن هؤلاء الشرفاء الصامدين لا يستحقون أن تخذلهم فالملف في مرحلة حساسة.
فهلم إلينا، و إياكم و التخاذل، و إلا ضاع مجهود سنوات من النضال توجت باعتصام رأى فيه إخوانكم الويلات، و تحملوا كل التبعات، دعونا نربك حساباتهم اللعينة، و نصد تلاعباتهم المُهينة، فالزحف الزحف فالمعركة و صلت إلى نقطة الحسم، فإما النصر المبين، أ, نبقى في الذل قابعين.
أرجو أن تضيف إلى سجل الشرف الذي حزته بمقاطعتك لمباراة الخزي و الانتهازيين، شرف معانقة ساحات النضال و الوقوف بجانب الشرفاء الذين أبانو عن صمود أسطوري قل نظيره في زمن المتخاذلين.

شارك المقال لتنفع به غيرك

إرسال تعليق

0 تعليقات


 

  • انشر مواضيعك و مساهماتك بلغ عن أي رابط لا يعمل لنعوضه :[email protected] -0707983967او على الفايسبوك
     موقع الأساتذة على  اخبار جوجل - على التلغرام : المجموعة - القناة -اليوتيب - بينتريست -
  • 1141781167114648139
    http://www.profpress.net/