أسبوع ثقافي وفني بثانوية عقبة بن نافع التأهيلية

الإدارة أبريل 19, 2017 أبريل 19, 2017
للقراءة
كلمة
0 تعليق
-A A +A

أسبوع ثقافي وفني بثانوية عقبة بن نافع التأهيلية

أسبوع ثقافي وفني بثانوية عقبة بن نافع التأهيلية



نظمت ثانوية عقبة بن نافع التأهيلية بآيت عميرة التابعة للمديرية الإقليمية اشتوكة آيت باها أسبوعها الثقافي لهذه السنة من 11 أبريل إلى 51 أبريل 2017 تحت شعار: "الأنشطة الموازية دعامة أساسية لتجويد التعلمات".

عرف هذا الأسبوع الثقافي العديد من الأنشطة المتنوعة، حيث افتتح في يومه الأول بإعطاء الانطلاقة الفعلية لمعرض الفنون التشكيلية، الذي جسد مختلف إبداعات التلاميذ وبعض الأساتذة في هذا المجال الفني، كما شهد العديد من الورشات المختلفة مثل: عرض أشرطة وثائقية، عرض بعنوان أهمية التراث المخطوط من تقديم أحد الأساتذة المهتمين بالتحقيق. كما تم تكريم بعض الأطر الإدارية والتربوية التي غادرت المؤسسة السنة الماضية من أجل ترسيخ ثقافة الاعتراف لدى المتعلم.
وفي اليوم الأخير ثم تخصيصه لأمسية فنية أبان فيها التلاميذ عن تفاعلهم الكبير، من خلال تقديمهم لمجموعة من اللوحات الفنية المختلفة، من: شعر ومسرح وفلكلور محلي يرتبط بالتراث المحلي..
كما تم توزيع العديد من الجوائز والشواهد التقديرية على المتفوقين في الدورة الأولى، وعلى الفائزين في المسابقات الثقافية والرياضة، و التلاميذ الذي ينشطون في مختلف الأندية التربوية ، بالإضافة السادة الأساتذة المشرفين عليها.
المسؤول عن الإعلام والتواصل: ذ.أحمد عسري

شارك المقال لتنفع به غيرك

إرسال تعليق

0 تعليقات


 

  • انشر مواضيعك و مساهماتك بلغ عن أي رابط لا يعمل لنعوضه :[email protected] -0707983967او على الفايسبوك
     موقع الأساتذة على  اخبار جوجل - على التلغرام : المجموعة - القناة -اليوتيب - بينتريست -
  • 1141781167114648139
    https://www.profpress.net/