لماذا تتداول في فوركس؟

الإدارة أغسطس 13, 2017 أغسطس 13, 2017
للقراءة
كلمة
0 تعليق
-A A +A

لماذا تتداول في فوركس؟

لماذا تتداول في فوركس؟


الإجابة المباشرة لهذا السؤال هي أنك تتداول في فوركس من أجل تحقيق المال. سوف ننظر في أسباب كثيرة وطرق متعددة يمكن من خلالها أن يجعلك التداول في فوركس أكثر ثراءا. هناك العديد من الميزات الحقيقية للتداول في فوركس.

من بين جميع الأسواق المالية العالمية، فإن سوق فوركس هو الأكبر والأكثر سيولة. يتم التداول في فوركس بأكثر من 4 تريليون دولار يومياً. العدد الكبير من المشترين والبائعين في أي وقت في سوق فوركس يخبرنا بأنه على درجة عالية من السيولة وبأنه يمكن أن يؤدي إلى الكثير من الفرص لتحقيق الربح. السيولة في هذا السوق تعني بأنه سوف يكون هناك دائماً من يرغب بالتداول معك. يمكنك القيام بالتداولات بشكل فوري بسبب أن هناك دائماً سوقٌ مفتوح ومتداولين آخرين متواجدين.
كما أن حجم السوق كذلك يعتبر ميزة من حيث أنه لا توجد جهة معينة قادرة على التحكم به. سوق فوركس كبير لدرجة بأنه لا يوجد وسيط واحد أو حتى دولة واحدة قادرة على التحكم بكامل السوق. هذا يعني بأن هناك فرص أكثر للنجاح عندما تكون شخص واحد أو جزء من عملية صغيرة.
سوق فوركس هو السوق الذي لديه أكبر عدد ساعات عمل. لأن السوق يدور حول العالم كله، فهو يعمل على مدار 24 ساعة. يمكنك اختيار التداول بالساعات التي تناسبك. لا توجد أي فرصة استثمارية أخرى توفر هذه الميزة. هناك العديد من الطرق المتوفرة للتداول، أغلبيتها يمكن القيام بها عن طريق الإنترنت وفي أي وقت خلال اليوم أو المساء من خلال وسطاء في أي دولة في العالم.
سوق فوركس يعطيك خيار التداول الفوري والذي يتم الإتفاق من خلاله على السعر. يحتاج هذا الأمر إلى درجة من المقاملة أو التخمين من التجربة التداولية ويمكن أن يكون مفيداً للمتداولين الغير خبراء.
حقيقة أن سعر السوق للعمل يتغير بشكل كبير خلال الوقت يمكنك من تحقيق هوامش ربح كبيرة عندما تكون أكثر خبرة. هذه التقلبات تعتبر ميزة كبيرة في تداولات فوركس.
التكاليف المرتبطة بالتداول في فوركس تعتبر متدنية نسبياً. هناك العديد من الناس الذين يتداولون في فوركس من خلال رسوم وسطاء متدنية أو من غير رسوم. الرسوم المرتبطة مع تداولات فوركس تعرف بإسم سعر الطلب. هذه الرسوم عادة ما تكون أقل من الرسوم التقليدية في الأسواق المالية الأخرى. كما أن هذا يعني كذلك بأن وسيطك أو وكيلك في فوركس لديه مصلحة كامنة بنجاحك بطريقة أكثر واقعية من الأسواق الأخرى.
هناك حدود دنيا منخفضة جداً للتداول في فوركس. على الرغم من أنه قد لا يكون من الجيد التداول بمبلغ 25$ أ 50$، إلا أنه ممكن. العديد من الأسواق الأخرى لديها حد أدنى أعلى بكثير ويمكن أن يكون من الصعب الدخول فيها لذلك السبب.

يعرف فوركس بأنه سهل التعلم والتنبئ نسبياً بسبب كونه مبني على الإحتماليات الرياضية والأنماط. هناك تعليم وتوجيه متوفر بدرجة أكبر بكثير، والوسطاء يقدمون حسابات تجريبية وفرص تعليمية أخرى بحيث يجعل ذلك من التداول في فوركس أكثر جاذبية بالنسبة للأشخاص الذين يبحثون عن فرصة حقيقية جديدة. 

شارك المقال لتنفع به غيرك

إرسال تعليق

0 تعليقات


 

  • انشر مواضيعك و مساهماتك بلغ عن أي رابط لا يعمل لنعوضه :[email protected] -0707983967او على الفايسبوك
     موقع الأساتذة على  اخبار جوجل - على التلغرام : المجموعة - القناة -اليوتيب - بينتريست -
  • 1141781167114648139
    https://www.profpress.net/