4705898909182592

بعد نشر لائحة المتغيبين...رجال ونساء التعليم يصفعون حصاد بهذه المعطيات

الخط

بلغت نسبة مواظبة الأساتذة والأستاذات لشهر شتنبر 99.98 في المائة... وهو الرقم الذي شكل صفعة قوية لوزارة حصاد الذي نشر لوائح رجال ونساء التعليم المتغيبين، دون الكشف عن سبب الغياب، في حين أكدت مصادر مطلعة أن المتغيبين أدلوا بشواهد طبية تثبت عدم قدرتهم عن مزاولة مهمامهم، حيث يوجد أغلبهم في رخصة ولادة بالنسبة للأستاذات وآخرون يعانون من أمراض مزمنة تتطلب مدة طويلة أو خضعوا لعمليات جراحية...
نشر وزارة التربية الوطنية للائحة بأسماء المتغيبين، كان الغرض منه تشويه صورة هيئة التدريس أمام المغاربة وضرب مجهوداتهم ومعاناتهم داخل الفصول وفي المناطق النائية، إلا أن نسبة المواظبة المسجلة أحرجت حصاد، الذي لا يدخر جهدا في التضييق على رجال ونساء التعليم والإدارة التربوية بمذكرات مجحفة ولجان تفتيش بوليسية.
وعوض نشر أسماء المتغيبين كان على الوزير  حصاد تحفيز الأستاذ والأستاذة على العمل الجاد، وعدم استعراض العضلات على هيئة التدريس وغض الطرف عن أسماء ناهبي المال العام ومختلسي الملايير التي خصصت للبرنامج الاستعجالي.

تعديل المشاركة
بعد نشر لائحة المتغيبين...رجال ونساء التعليم يصفعون حصاد بهذه المعطيات

Smart

التعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق

    إرسال تعليق

    السلام عليكم و مرحبا بكم يمكنكم التعليق على أي موضوع ،شرط احترام قوانين النشر بعدم نشر روابط خارجية سبام أو كلمات مخلة بالآداب أو صور مخلة.غير ذلك نرحب بتفاعلكم مع مواضيعنا لإثراء الحقل التربوي و شكرا لكم.

    نموذج الاتصال
    الاسمبريد إلكترونيرسالة