لقب “تلاميذ الأمانة”

الإدارة نوفمبر 27, 2017 نوفمبر 27, 2017
للقراءة
كلمة
0 تعليق
-A A +A

لقب “تلاميذ الأمانة”

لقب “تلاميذ الأمانة”

أطلقت ساكنة مدينة أصيلا، لقب “تلاميذ الأمانة”، على ثلاثة تلاميذ يتابعون دراستهم بإعدادية الإمام الأصيلي، بعدما أعادوا محفظة بها ملايين السنتيمات عثروا عليها إلى صاحبها. وحضي الثلاثة بتكريم من لدن إدارة مؤسستهم في حفل حضره مسؤولون من جهاز الشرطة بالمدينة.

ويتعلق الأمر بكل من آدم الضاوي وأنس الشويخ وأيوب الضاوي، كانوا قد عثروا على محفظة وبداخلها مبلغ مالي، في ساحة محمد الخامس وسط المدينة، وبداخلها حوالي ثلاثة ملايين سنتيم، بالإضافة إلى جوازات سفر وأوراق نقدية من “الأورو” تعود لمهاجر مغربي مقيم في هولندا، وذلك أثناء عودتهم من مدرسة “الإمام الأصيلي”، حيث يتابعون دراستهم.
وكتب أستاذ حضر التكريم على صفحة المؤسسة بموقع التواصل الاجتماعي: “تلاميذ يستحقون كل التشجيع على أمانتهم وصدقهم مع أنفسهم، تلاميذ لم يغرهم المال وأبوا إلا أن يعطوا درسا لباقي التلاميذ، وهو سلوك نشيد به، خفف عنا الحوادث المتكررة لتلاميذ اعتدوا على أساتذتهم، فهنيئا لثانوية الإمام الأصيلي بمثل هؤلاء التلاميذ، وهنيئا لأصيلا بهم”.
أحد الآباء بدوره قدم شهادة أمام الأساتذة، قائلا “شهادة حق سأقولها لولا مجهود الإدارة والأساتذة لما تصرف أبناؤنا بهذا الشكل”، وهي الشهادة التي قال عنها أستاذ يدرس بالمؤسسة في تدوينة له على صدر نفس الصفحة “هذه شهادة حق نعتز بها، خصوصا في هذا الوقت الذي يعاني التعليم من تطاول ومن تحقير ونكران للجميل”.

شارك المقال لتنفع به غيرك

إرسال تعليق

0 تعليقات


 

  • انشر مواضيعك و مساهماتك بلغ عن أي رابط لا يعمل لنعوضه :[email protected] -0707983967او على الفايسبوك
     موقع الأساتذة على  اخبار جوجل - على التلغرام : المجموعة - القناة -اليوتيب - بينتريست -
  • 1141781167114648139
    https://www.profpress.net/