اطلاق برنامج التشجير و التهيئة البيئية بالثانوية الاعدادية الفاربي بأيت باها

الإدارة ديسمبر 01, 2018 ديسمبر 01, 2018
للقراءة
كلمة
0 تعليق
-A A +A

اطلاق برنامج التشجير و التهيئة البيئية بالثانوية الاعدادية الفاربي بأيت باها

اطلاق برنامج التشجير و التهيئة البيئية بالثانوية الاعدادية الفاربي بأيت باها

مراسلة المختار آيت القاضي
عرفت الثانوية الاعدادية الفاربي بأيت باها يوم الجمعة 30 نونبر 2018 ،تظاهرة انطلاق برنامج حملة التشجير و التهيئة البيئية من تنظيم النادي البيئي و بتعاون مع المجلس الجماعي لآيت باهاو باشوية أيت باها.

و قد حضر انطلاق هذا البرنامج عدد من أطر المؤسسة ورئيس الجماعة الترابية محمد اليربوعي و السيد الحاج عثمان المودان نائب رئيس المجلس الجماعي وفاعل جمعوي، وممثل عن السلطة المحلية وعدد من الشخصيات التي تنتمي إلى مجال الأعمال والمجتمع المدني.
انطلق الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم وتحية العلم الوطني، تلاه كلمة مدير المؤسسة رشيد لكبيدي والذي رحب وشكر الحضور على كل المجهودات التي يبذلها الجميع في سبيل الرقي بهذه المؤسسة.
كما تميزت هذه التظاهرة بتتويج الفريق الفائز في دوري الصداقة المنظم من طرف تلاميذ بقسم الداخلي برسم الموسم الدراسي 2017-2018 وذلك بتوزيع ميداليات وشواهد المشاركة.
كما تابع الحضور كلمة الاستاذ رشيد اشفر عن النادي البيئي والتي نوه فيها بالمجهودات المبذولة في دعم النادي سواء من شركاء المؤسسة وجمعية الآباء، لينطلق بعد ذلك تتويج تلاميذ النادي البيئي وتسليمهم شواهد التقدير و العرفان لما بذلوه من مجهودات في سبيل الرقي بالفضاء البيئي للمؤسسة.
وسيرا على عادة المؤسسة وقف الجميع لتوشيح شركاء المؤسسة وتسليمهم أوسمة شكر وتقدير لكل المساهمين والداعمين والمحسنين، ونخص بالذكر رئيس الجماعة الترابية محمد اليربوعي والحاج أحمد المودان والحاج عثمان المودان وباشا أيت باها  والسيد رئيس دائرة أيت باها و الأستاذ حسن أورقاس رئيس جمعية الآباء السابق بالمؤسسة.
ليختتم الحفل بكلمة لشركاء المؤسسة واعطاء الانطلاقة الرسمية لبرنامج التشجير وحملة النظافة بمشاركة تلاميذ وتلميذات المؤسسة.
اطلاق برنامج التشجير و التهيئة البيئية بالثانوية الاعدادية الفاربي بأيت باها

كما قام كل من السيد الحاج عمر المودان و الحاج عثمان المودان رفقة أطر المؤسسة بزيارة للقسم الداخلي بالمؤسسة للوقوف على حاجيات الصيانة في ما يخص الإنارة و اصلاح قنوات الماء الصالح للشرب و اصلاح الأبواب و خزانات المراقد، إلى جانب بناء قاعة للصلاة للقسم الخارجي .

شارك المقال لتنفع به غيرك

إرسال تعليق

0 تعليقات


 

  • انشر مواضيعك و مساهماتك بلغ عن أي رابط لا يعمل لنعوضه :[email protected] -0707983967او على الفايسبوك
     موقع الأساتذة على  اخبار جوجل - على التلغرام : المجموعة - القناة -اليوتيب - بينتريست -
  • 1141781167114648139
    https://www.profpress.net/