قلوبنا معلقة بسلامة ريان المغربي والرهان على عزمه

الأندلسي محمد يوسف المحمودي فبراير 03, 2022 فبراير 03, 2022
للقراءة
كلمة
0 تعليق
-A A +A

 قلوبنا معلقة بسلامة ريان المغربي والرهان على عزمه.. أليس الطفل منزعجًا أليس الطفل إنسانا؟ اللهم عجل بفرجك وأزل الكرب وفرجه وأزح تلك الغمة وطمئن قلوبنا على ريان. اللهم رد ريان إلى أمه سالمًا معافًا واجعل الليلة هي آخر لياليه في ذاك البئر.

قلوبنا معلقة بسلامة ريان المغربي والرهان على عزمه


 

تواصل السلطات المغربية جهودها بعدما سقط ريان صاحب الخمس سنواتٍ في بئرٍ عميقة جدًا. يبلغ عمق البئر الواقع في إقليم شفشاون نحو 22 مترًا وقد بقيت نحو عشرة أمتار للوصول إلى المكان المتواجد فيه هذا الطفل المسكين منذ مساء الثلاثاء الماضي. 

جدير بالذكر أن رجال الوقاية المدنية والطوارئ في المملكة المغربية الشقيقة يواصلون جهودهم على مدار الساعة لإنقاذ الطفل. وقد تمكن المنقذون من إنزال كاميرا تستعمل في مهام الإغاثة للتأكد من الوضع الصحي للطفل والتواصل معه لإبقائه واعيًا. 

أيضًا، نجح رجال الإنقاذ في إنزال أنبوبي ماء وأكسجين للطفل في مكانه، لكن ظروف البئر وبرودة المكان تحتاج إلى الكثير من هذا الطفل الضعيف المسكين في بئره. 

الرهان على عزم ريان

 لا شك أن الله غالب على أمره، لكننا ندعوا الله ونتضرع إليه أن تنجح جهود الإنقاذ في هذه الساعات؛ بعد تعثر تلك الجهود بسبب الطبيعة الجيولوجية للمكان وبسبب إحاطة الصخور بالطفل في ذاك البئر. اللهم كن له وزد عزمه وأخرجه سالمًا يا رب. اللهم آمين.


شارك المقال لتنفع به غيرك

إرسال تعليق

0 تعليقات

  • انشر مواضيعك و مساهماتك بلغ عن أي رابط لا يعمل لنعوضه :[email protected] -0688576346او على الفايسبوك
     موقع الأساتذة على  اخبار جوجل - على التلغرام : المجموعة - القناة -اليوتيب - بينتريست -
  • 1141781167114648139
    https://www.profpress.net/