معين المعرفة موسوعة علمية عربية متكاملة

الإدارة فبراير 24, 2022 مارس 27, 2024
للقراءة
كلمة
0 تعليق
-A A +A

معين المعرفة موسوعة علمية عربية متكاملة

معين المعرفة موسوعة علمية عربية متكاملة


موسوعة معين المعرفة إحدى المنارات التي يستهدي بها الطامحون إلى تثقيف العقل، والراغبون في الخروج من ظلمات الجهل الى نور العلم. موسوعة ثقافية شاملة؛ وسيلة لا غنى عنها لاستقصاء المعارف وتحصيلها، نضع بين يديك المادة العلمية الوافية. معين المعرفة منصة عربية تهدف إلى تقديم محتوى معرفي معلوماتي، قوي ودقيق؛ ليتزود منه القارئ العربي بكل ما يحتاج في مختلف مجالات العلوم والمعرفة.

معين المعرفة منارة ثقافية توعوية شاملة

يتميز موقع معين المعرفة الموسوعي بالتنوع فهو لا يقتصر على مجال واحد فحسب بل كان التنوع من أهم الأهداف التي يسعى إليها، وذلك لإثراء القارئ العربي بكل مجالات العلم والمعرفة، تنوع: ما بين الأخبار وأخر التطورات على الساحة العربية، المعارف الاسلامية، المقالات العلمية، التربوية، الطبية، الصحة العامة، المأكولات الشهية، تفسير الأحلام. هذا إلى جانب قسم الأسرة والمجتمع، الذي تحصل من خلاله على معلومات تربوية تهم كل أسرة عربية تسعى الى تربية أبنائها تربية ايجابية سليمة.

كما أولى الموقع اهتمام كبير للمرأة إيماناً منه بكونها نصف المجتمع، وهي من تنجب النصف الآخر. فجاء قسم حواء، دليل المرأة في الصحة الإنجابية وأساليب التربية الحديثة، ولأن جمالها هو شغلها الشاغل فقدمنا لها العديد من الوصفات، والطرق الطبيعية في قسم العناية بالجسم. أما عن الموضة ففي موسوعة معين المعرفة يوجد قسم خاص بالملابس والأزياء، يساعدك في انتقاء القطع المناسبة ويقدم العديد من النصائح في العناية بالملابس والمحافظة عليها. وكذلك أيضا لم ننسى محبين السفر والسياحة من خلال زاوية اكتشف العالم من حولك، منه يستطيع القارئ تحديد وجهته المفضلة.

إلى جانب الشق التعليمي. فهو أساس بناء المجتمع الناجح، وهو البذرة التي من خلالها تستطيع المجتمعات العربية أن تواكب تطور العالم. لذا زود قسم المناهج التعليمية بعدة مقالات هادفة، منها ما يعرض المناهج التعليمي في شكل عروض توضيحية، ومنها ما يشرح لك دروساً علمية، أو يُقدم بعض الحلول للنهوض في التعليم بالدول العربية.

جولة تعريفية بين أقسام موقع معين المعرفة

تتنوع الأقسام والمجالات الموجودة في الموقع، لتلبية كافة اهتماماتكم واحتياجاتكم وهي كالاتي:

·         قسم الاخبار: ينقسم هذا القسم إلى أخبار عربية عامة، حيث تتم متابعةْ آخر الأخبار والتطورات في المنطقة العربية وفقا لما تنشرهُ القنوات العربية المختلفة، وتغطيةْ شاملة لأخبار كل من الدول الأتية: قسم الأخبار المغرب، الجزائر، الامارات، السعودية، قطر.

·         قسم الطب والصحة: يقدم قسم الطب والصحة معلومات طبية موثوقة عن الأمراض الشائعة وطرق علاجها، ومقالات علمية عن الأدوية والعقاقير الطبية وتأثيرها على الصحة العامة. يهتم أيضا بمجال الصحة النفسية وتقديم أفضل الحلول والطرق العلاجية للأمراض والمشاكل النفسية. بالإضافة أيضاُ يحتوى الموقع على جانب الطب البديل والعلاج بالأعشاب والوصفات الطبيعية.

·         طبخات وأكلات: في هذا القسم ستجد ألذ وأطيب الوصفات للمأكولات العربية والغربية، ووصفات لتحضير المأكولات الطارئة والسريعة وكذلك أشهى المأكولات الشعبية في المطابخ العربية.

·         قسم اسألنا: قسم اسألنا يجيب على كافة تساؤلاتك، حيث يتيح لك طرح أي سؤال ترغب بمعرفة اجابته.

·         خدمة أسعارالذهب: يقدم الموقع خدمة سعر الذهب اليوم في الوطن العربي.

·         الربح من كتابة المقالات: يتيح الموقع خدمة الربح من كتابة المقالات، من خلال خدمة مشاركة أرباح جوجل أدسنس عن طريقة كتابة المقالات.

موقع معين المعرفة موسوعة معرفية لا تنتهي، نبع واسع يُتيح لك أن تنهل منه كيفما تشاء، بمختلف المجالات والمعارف المتنوعة، يهدف إلى إمتاع القارئ أثناء تجوله بالمقال. فلا يشعر بالوقت وهو مستمع وينهل من ينابيع العلم والمعرفة.


شارك المقال لتنفع به غيرك

إرسال تعليق

0 تعليقات


 

  • انشر مواضيعك و مساهماتك بلغ عن أي رابط لا يعمل لنعوضه :[email protected] -0707983967او على الفايسبوك
     موقع الأساتذة على  اخبار جوجل - على التلغرام : المجموعة - القناة -اليوتيب - بينتريست -
  • 1141781167114648139
    http://www.profpress.net/