a2g instagram followers ends 05/09

كيف يمكن الاستعانة بالتقنيات الحديثة "للتعلم بذكاء" بعيداً عن التعليم التقليدي؟

الإدارة أبريل 26, 2022 مارس 27, 2024
للقراءة
كلمة
0 تعليق
-A A +A

 

كيف يمكن الاستعانة بالتقنيات الحديثة "للتعلم بذكاء" بعيداً عن التعليم التقليدي؟

 

مما لا شكّ فيه أن عصرنا الحالي بما يحمله من متغيراتٍ متتالية قد دفع بالكثيرين إلى التفكير ملياً في خيارات التعلم عن بعد، أو بالأحرى ما يمكن لشبكة الانترنت تقديمه وكيفية الاستفادة المثلى منها.

 

جاءت جائحة كورونا العالمية وتداعياتها التي أثرت بشكل كبير على الكوكب بأسره، لتعزز من هذه الفكرة وتقويها.

فقد حصلت طفرة ملحوظة في أعداد الراغبين بالتعلم عن بعد، سواءٌ على صعيد تعليم الأطفال أو حتى التعليم الجامعي بجميع مستوياته.

نحنُ في موقعنا "https://tutoree.net" نفتخرُ بأننا من الروّاد الأوائل في هذا المجال، إذ تعودُ الخبرة التي نمتلكها في هذا المجال إلى أكثر من عشر سنواتٍ مع التركيز المكثف على الدروس الفردية (1 - 1) أي دروس التعليم بين المُعلم  والطالب.

ولم نتوقف عند هذا وحسب، بل قمنا بتوسيع طيف خدماتنا لتتجاوز مجرد الدروس الفردية - التي لقيت نجاحاً منقطع النظير بين الطلاب - بل عملنا على تنظيم دروس جماعية بأعداد محددة ومدروسة بعناية بحيث نضمن أفضل استيعاب ممكن لكل طالبٍ بحيث يخرج بأفضل النتائج التي تضاهي ما تقدمه المدارس التقليدية بأنظمتها الكلاسيكية.

ونفخرُ بأننا نقدم كل تلك الخدمات بأفضل الأسعار ضمن السوق العالميّ.

ليس هذا وحسب، بل ومراعاةً منّا لوقت كل طالب وتفهمِ اختلافِ مواعيد العمل والراحة، قمنا بتقديم حزمٍ تعليمية مختلفة لتتناسب مع كافة المعايير

ما هي الحزم التعليمية المتوفرة؟

حزمة "التعليم أوفلاين"

التعليم أوفلاين


ما هي ميزاتها؟

يمكن الحصول على كامل التجربة التعليمية عبر الاشتراك بإحدى الحزم التعليمية غير المباشرة، أي يمكن تحميلُ أية حزمة مرغوبة ومن ثم الاستماع والتفاعل مع العملية التعليمية بالوقت الذي يناسب الطالب. ومن ثم يقوم بعد ذلك بالتواصل مع المعلم/مة للسؤال أو الاستفسار أو حتى تقديم حلول التمرينات وغير ذلك، بالوقت الذي يناسبه.

 

حزمة الدروس الجماعية

توفر هذه الحزمة التوازن الكامل ما بين جودة الدروس والتعليم والميزانية المالية حيث يدفع الطالب مبلغ أقل مقابل نفس الخدمة التي يحصل عليها في دروس فردية


حزمة الدروس الجماعية

حزمة "وقتي الخاص" للسيدات

حزمة "وقتي الخاص" للسيدات


جميعنا ندرك تماماً مدى الوقت الذي يحتاجه الطفلُ فيما يتعلق بمتابعته دراسياً والتأكد من قيامه بكافة الواجبات واستيعاب دروسه بالشكل الأمثل، لدرجة أن السيدة قد تنسى نفسَها وتخسرُ الكثير من وقتها الخاص الذي عادة ما تصرفه على هواياتها أو راحتها أو عملها حتى.

وهنا يأتي دورنا نحن موقع "https://tutoree.net" إذ بوسعنا بكل بساطة الاهتمام بكل تلك المهمات المعقدة وضمان إكمالها بالشكل المثالي، أي نقوم بالاهتمام بتعليم الطفل وإكماله لواجباته وفهمه لدروسه كي تتمكني سيدتي من الاحتفاظ "بوقتك الخاص بك أنتِ فقط"

يمكنكِ الاستمتاع بوقتك الخاص للقيام بهواياتكِ أو حتى مجرد الاسترخاء على كرسيكِ المريح وقراءة كتابكِ المفضل! وأنتِ على ثقةٍ تامةٍ بأنّ طفلك يتلقى أفضل عناية تعليمية ممكنة.. وهذه هي حزمة "وقتي الخاصة" ببساطة!

نحن ندعو جميعَ المهتمين بخدماتنا للاطلاع على قصص النجاح المكتوبة بأيدي طلابنا أنفسهم، حيث يتكلمون بصراحة تامة عن التحسن الواضح في قدراتهم اللغوية بعد الاستعانة بخدماتنا التعليمية.

ليس هذا وحسب بل يمكن كذلك مشاهدة الفيديوهات التي قاموا بتسجيلها بأنفسهم للتعبير عن مدى سرورهم من مدى التقدم الذي حققوه معنا!

وأخيراً، نحن نرحبُ بكم للتواصل معنا في أي وقت ومن أي مكان عبر موقعنا التفاعلي الجديد كلياً "https://tutoree.net" ونعدكم بالرد بأسرع وقت ممكن!

أهلاً بكم في عصرِ التعلم الذكي التفاعلي بعيداً عن رتابة التعليم التقليدي المتهالك!


شارك المقال لتنفع به غيرك

إرسال تعليق

0 تعليقات


 

  • انشر مواضيعك و مساهماتك بلغ عن أي رابط لا يعمل لنعوضه :[email protected] -0707983967او على الفايسبوك
     موقع الأساتذة على  اخبار جوجل - على التلغرام : المجموعة - القناة -اليوتيب - بينتريست -
  • 1141781167114648139
    http://www.profpress.net/