a2g instagram followers ends 05/09

المغرب يهزم فرنسا ويحرز الكأس في حالةٍ واحدة

الأندلسي محمد يوسف المحمودي ديسمبر 14, 2022 يناير 05, 2023
للقراءة
كلمة
0 تعليق
-A A +A

 المغرب يهزم فرنسا ويحرز الكأس في حالةٍ واحدة.. لقد تألق المغرب في نسخة كأس العالم الحالية التي تنظمها قطر. وها هي نسخة كأس العالم 2022 في قطر تستعد لتتويج أسود الأطلسي في البطولة. 

Morroco beats France and wins the cup in this case
فهل يهزم المغرب فرنسا ويحرز اللقب؟ ما من شكٍ في قدرة المغرب على اجتياز عتبة فرنسا وكيف لا وهو الذي قهر قبلها بلجيكا القوية وأسبانيا العنيدة والبرتغال المستأسدة.

المغرب يهزم فرنسا ويحرز اللقب

كأس العالم قطر 2022 كأسٌ يستحقها أسود الأطلسي الذين أثبتوا مهارتهم وقدرتهم على اجتياز كل العقبات الصعبة التي واجهتهم وأكدوا أنهم الأحق والأجدر. وما من شك في أن المغرب أعاد للمستضعفين في هذه اللعبة وغيرها الحلم والأمل بأن كل شيءٍ ممكن إذا أخذنا بالأسباب وأعددنا العدة بشيءٍ من الجهد والتصميم.

أسودٌ أشداء

إنهم أسودٌ أشداء وفريق المنتخب المغربي في مواجهة الفريق الفرنسي قوي ويقف خلفه كل عربيٍ محب لوطنه ويرى المغرب جزءً أصيلًا منه. وكذلك يدعم المغرب كل أفريقي حلم بأن يجد فريقًا أفريقيًا واحدًا يصعد إلى هذه الأدوار العليا من كأس العالم. وحق لنا أن نفرح ونحتفي بهذا الفريق البطل حتى وإن لم يحالفه الحظ الليلة.

المغرب يهزم فرنسا ويحرز الكأس في حالةٍ واحدة

المغرب يهزم مبابي وكبار فرنسا ويحرز الكأس في حالةٍ واحدة، وهذه الحالة هي حالته التي كان عليها منذ انطلاق البطولة. ما هي هذه الحالة؟ هي حالة اليقظة التامة والحفاظ على الروح القتالية العالية في الملعب بالإصرار على الفوز.

لقد شعرنا في جميع المباريات السابقة أن المغرب ينزل الملعب ليفوز وها هم الأسود يزأرون في كل مباراة وآن أوان زأرتهم القوية الليلة في وجه فرنسا التي يتغنى بقوتها المحللون وننتظر المغرب بعد هذه المباراة في لقاءٍ تاريخي في مباراة النهائي مع الأرجنتين، ولا شك أنه سيلطم الأرجنتين على خدها وتكون ملحمة عظيمة يتوجها المغاربة بنضالهم وعزمهم وتصميمهم وتألقهم اللافت والمبهر.

فيا أيها المغاربة: بارك الله سعيكم وكان الله في عونكم ونقف جميعًا خلفكم يا فريقنا العربي الأفريقي المسلم.

شارك المقال لتنفع به غيرك

إرسال تعليق

0 تعليقات


 

  • انشر مواضيعك و مساهماتك بلغ عن أي رابط لا يعمل لنعوضه :[email protected] -0707983967او على الفايسبوك
     موقع الأساتذة على  اخبار جوجل - على التلغرام : المجموعة - القناة -اليوتيب - بينتريست -
  • 1141781167114648139
    http://www.profpress.net/