4705898909182592

بلاغ حول تأسيس جمعية خيمة الحكمة لمدرسات ومدرسي الفلسفة ببوجدور‎

الخط

بلاغ حول تأسيس جمعية خيمة الحكمة لمدرسات ومدرسي الفلسفة ببوجدور‎

بلاغ حول تأسيس جمعية خيمة الحكمة لمدرسات ومدرسي الفلسفة ببوجدور‎

بـــــــــــــــلاغ حول تأسيس جمعية خيمة الحكمة
 لمدرسي ومدرسات الفلسفة ببوجدور

نعقد الجمع العام التأسيسي لجمعيةخيمة الحكمة لمدرسي ومدرسات الفلسفة العاملين بمقر المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني  ببوجدور يوم الجمعة 07 مارس 2017 بقاعة العروض بثانوية النصر
التأهيلية. وقد شهد الجمع العام حضور مختلف استاذات واساتذة المادة  بالمديرية  ، بالإضافة الى  مفتش المادة بالأكاديمية الجهوية العيون السمارة  السيد عبدالله  أقزوم  . وبعد نقاش مستفيض لجدول اعمال الجلسة الذي اعدته اللجنة التحضيرية : مشروع القانون الاساسي وانتخاب اعضاء المكتب المسير، والذي مرّ في أجواء من الصراحة والشفافية والمسؤولية، تم التصويت على القانون الاساسي للجمعية والمصادقة عليه بالإجماع، كما تم انتخاب اعضاء مكتب الجمعية بشكل ديمقراطي والذي جاء على الشكل التالي:
o    الرئيس: محمد أطريح
o    نائبـــتـه: حياة عبيد
o    الكاتب(ة) : مصطفى المنعوعي
o    نائب الكاتب (ة): محمد المشماش•
o    أمين المال : علي الديحاني
o    نائبه : مبارك بلال
o    المستشارة : ثريا الكويس
وفي ختام هذا اللقاء اعطيت الكلمة للسيد عبد الرحمان العزوزي احد قدماء الدرس الفلسفي بالإقليم ، والذي رحب بدوره بتأسيس جمعية تخص المشتغلين بتدريس الفلسفة  ،ودعا الى العمل على تنزيل برامج عمل تخدم تدريس الفلسفة وتطور الممارسة الصفية ، وتساهم في المزيد من التجويد لتدريس المادة بهذه المديرية .

بوجدور 17 مارس 2017
تعديل المشاركة
author-img

profpress net

التعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق

    إرسال تعليق

    السلام عليكم و مرحبا بكم يمكنكم التعليق على أي موضوع ،شرط احترام قوانين النشر بعدم نشر روابط خارجية سبام أو كلمات مخلة بالآداب أو صور مخلة.غير ذلك نرحب بتفاعلكم مع مواضيعنا لإثراء الحقل التربوي و شكرا لكم.

    نموذج الاتصال
    الاسمبريد إلكترونيرسالة