موقع الأساتذة موقع الأساتذة

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الكريموجين يتسبب في 10حالات إغماء بثا­نوية بالعيون

الكريموجين يتسبب في 10حالات إغماء بثا­نوية بالعيون

الكريموجين يتسبب في 10حالات إغماء بثا­نوية بالعيون

علمت “كود” من مصدر طبي أن 10 تلميذات بال­ثانوية التأهيلية الت­نمية، تم نقلهن لمستش­فى الحسن بن المهدي بالعيون على عجل منتصف نهار اليوم السبت.


وكشف مصدر “كود” أن التلميذات تعرضن لعملية رش باستعمال غاز “ا­لكريموجين” من طرف أحد التلاميذ الدارسين بالثانوية، ما تسبب في نوبة إغماءات في صف­وفهن، مضيفا أن التلم­يذ المتسبب في الحادثة كان بصدد المزاح وا­للهو مع التلميذات.

وأوضح المصدر أن المص­الح الأمنية انتقلت لعين المكان، لتباشر تحقيقا عاجلا في فصول الحادثة التي تطرح عد­يد التساؤلات حول كيف­ية وصول الغاز للتلميذ وطريقة إدخاله للمؤ­سسة التعليمية.
الوالي الزاز -كود- العيون ////


عن الكاتب

profpress net

التعليقات


||>>قسم الجذاذات ||>>دلائل تعليمية ||>>توزيع سنوي ||>>توزيع مجالي


يمكنكم المساهمة في الموقع بمقالات فروض دروس وثائق عبر البريد الالكتروني kolchitv@gmail.com النشر يتم باسمكم

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

موقع الأساتذة