بني ملال :أستاذ يدخل في إضراب عن الطعام

الإدارة أكتوبر 20, 2017 أكتوبر 20, 2017
للقراءة
كلمة
0 تعليق
-A A +A

أستاذ يدخل في إضراب عن الطعام

أستاذ يدخل في إضراب عن الطعام

دحل الأستاذ حميد البشيري صباح  الخميس 28 شتنبر 2017 في اعتصام مفتوح بمركزية م/م ملوية التابعة لمديرية بني ملال و ذلك احتجاجا على حرمانه من حقه في الاستفادة من الحركة الانتقالية رغم استيفائه لكافة الشروط و توفره على رصيد هام من النقط راكمه بعد سبعة عشر سنة اقدمية قضاها بجبال أغبالة .
و في اتصال هاتفي أكد الأستاذ حميد أنه تعرض لاقصاء ممنهج سواء بالحركتين الوطنية و الجهوية و ليتواصل مسلسل الخروقات في حقه ابان مرحلة الحركة الانتقالية المحلية , و حيث سيفاجؤ بتعيين أستاذتين متعاقدتين بمناصب سبق له طلبها في مختلف مراحل الحركة الانتقالية و يهم الأمر منصبين بم/م أدوز و م/م فاطمة الفهرية . و رغم تقديمه طعونا لكل من الوزارة و الأكاديمية و المديرية الاقليمية فانه لم يتلقى لحد كتابة هذه السطور أي رد من اي جهة بل ان المناصب التي أبدى رغبته في الانتقال اليها تم ادراجها مجددا في حركة تصريف الفائض خارج الجماعة التي تدبر أطوارها حاليا .
الأستاذ حميد البشيري و بعد استنفاده كافة الطرق الحبية لاسترداد حقه المسلوب اضطر لخوض معركة الكرامة هذه التي دشنها باعتصام مفتوح بالمؤسسة التي يعمل بها على أن تليها خطوات أكثر تصعيدا و تصاعدا الى حين انصافه و جبر أضراره و أضرار أسرته الصغيرة التي لازالت عرضة للتشتيت لحوالي عقدين من الزمن. و سنعود للموضوع بكل تفاصيله و تطوراته

أستاذ يدخل في إضراب عن الطعام

شارك المقال لتنفع به غيرك

إرسال تعليق

0 تعليقات


 

  • انشر مواضيعك و مساهماتك بلغ عن أي رابط لا يعمل لنعوضه :[email protected] -0707983967او على الفايسبوك
     موقع الأساتذة على  اخبار جوجل - على التلغرام : المجموعة - القناة -اليوتيب - بينتريست -
  • 1141781167114648139
    https://www.profpress.net/