المديرية الإقليمية لإنزكان تصدر قرارها في حق الأطر التربوية المتورطين في فضيحة "غسل السيارة"

Smart يناير 06, 2018 يناير 06, 2018
للقراءة
كلمة
0 تعليق
-A A +A
لازالت تداعيات الفيديو، الذي أظهر تلميذ بأحد المدارس الإبتدائية بإنزكان ،يقوم بغسل سيارة أثناء فترة تمدرسه متواصلة،حيث أصدرت المديرية الإقليمية لإنزكان أيت ملول قرارات إدارية ،تقضي بتأديب ثلاثة أطر تربوية بالمؤسسة ،التي شهدت الفضيحة.
وكشفت مصادر "أخبارنا المغربية" ،أن المديرية الإقليمية وجهت تنبيه لمدرس التلميذ، نتيجة تناقض تصريحاته ومسؤولياته التربوية والإدارية على الحادث.
فيما وجهت أيضا، تنبيه آخر لأستاذ ثان بصفته مالكا للسيارة التي كان التلميذ يغسلها مع إحالة ملفه على المجلس التأديبي الجهوي المختص للمثول أمامه، والذي سينظر في العقوبة التأديبية التي يستحقها،ولم يسلم مدير المؤسسة هو الآخر من العقوبة ،حيث تلقى رسالة "تنبيه" بسبب إخلاله بواجبه المهني.


وكان الإطار التربوي قد علق سابقا على الواقعة، بأن التلميذ قام بمحض إرادته بغسل السيارة ،بعدما سكب قارورة "ياغورث" على عجلاتها ،ولم يأمره أي أستاذ بفعل ذلك.
هذا وتجدر الإشارة ،إلى أن مدرسة "ابن خلدون" بتراست عمالة إنزكان ايت ملول شهدت فضيحة من العيار الثقيل ،بعدما انتشر فيديو مثير، التقطه شخص من سطح أحد المنازل المجاورة للمؤسسة التعليمية ،يظهر فيه تلميذ منهكم في غسل سيارة أحد الأطر التربوية داخل المدرسة.

شارك المقال لتنفع به غيرك

إرسال تعليق

0 تعليقات


 

  • انشر مواضيعك و مساهماتك بلغ عن أي رابط لا يعمل لنعوضه :[email protected] -0707983967او على الفايسبوك
     موقع الأساتذة على  اخبار جوجل - على التلغرام : المجموعة - القناة -اليوتيب - بينتريست -
  • 1141781167114648139
    https://www.profpress.net/