4705898909182592

مجلس جهة بني ملال خنيفرة : اتفاقية شراكة مع الأكاديمية الجهوية من أجل المساهمة في دعم التعليم الأولي

الخط

مجلس جهة بني ملال خنيفرة يصادق بالإجماع على اتفاقية شراكة مع الأكاديمية الجهوية من أجل المساهمة في دعم التعليم الأولي (البناءات والتجهيزات)

مجلس جهة بني ملال خنيفرة : اتفاقية شراكة مع الأكاديمية الجهوية من أجل المساهمة في دعم التعليم الأولي



صادق مجلس جهة بني ملال خنيفرة يومه الاثنين 01 أكتوبر 2018 في دورته العادية لشهر أكتوبر 2018، على اتفاقية شراكة مع الأكاديمية الجهوية من أجل المساهمة في دعم التعليم الأولي، حيث سيخصص المجلس مبلغ 15 مليون درهم لدعم تطوير التعليم الأولي بالجهة (البناءات والتجهيزات).

وأكد السيد والي جهة بني ملال خنيفرة في كلمته خلال هذه الدورة على الأهمية البالغة لقطاع التربية والتكوين، والأولوية التي يجب أن يحظى بها، باعتباره رافعة أساسية للتنمية والارتقاء المجتمعي، داعيا إلى مزيد من التعبئة والدعم من أجل تحسين العرض التربوي والرفع من جودته. كما أعرب أعضاء المجلس في مداخلاتهم عن حرصهم على تقديم الدعم والمساندة لقطاع التعليم، خاصة في مجال التعليم الأولي بغية تطويره وتعميمه في أفق 2028-2027.
تعديل المشاركة
author-img

profpress net

التعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق

    إرسال تعليق

    السلام عليكم و مرحبا بكم يمكنكم التعليق على أي موضوع ،شرط احترام قوانين النشر بعدم نشر روابط خارجية سبام أو كلمات مخلة بالآداب أو صور مخلة.غير ذلك نرحب بتفاعلكم مع مواضيعنا لإثراء الحقل التربوي و شكرا لكم.

    نموذج الاتصال
    الاسمبريد إلكترونيرسالة