اليوسفية: فاعلون جمعويون يكرمون قدماء أساتذة الثانوية الإعدادية عمر الخيام

الإدارة ديسمبر 16, 2018 ديسمبر 16, 2018
للقراءة
كلمة
0 تعليق
-A A +A

اليوسفية: فاعلون جمعويون يكرمون قدماء أساتذة الثانوية الإعدادية عمر الخيام 

اليوسفية: فاعلون جمعويون يكرمون قدماء أساتذة الثانوية الإعدادية عمر الخيام

ـ نورالدين الطويليع

أقدمت جمعية الفضل للأعمال الاجتماعية نهاية الأسبوع الجاري على تكريم قدماء أساتذة الثانوية الإعدادية عمر الخيام باليوسفية، ويتعلق الأمر بكل من الأساتذة أحمد الهاريوي، الجيلالي وساط، موسى لشكر، فوزية جلاب الذين اشتغلوا بالمؤسسة منذ الثمانينيات من القرن الماضي، وتركوا بها بصماتهم الخاصة، وما زال عطاؤهم مستمرا.

وفي هذا السياق اعتبرت رئيسة الجمعية في كلمة لها بالمناسبة أن هذه الالتفاتة تأتي اعترافا بالجميل تجاه أساتذة تخرجت على أيديهم أجيال وأجيال، مضيفة أن تكريمهم هو تكريم لمهنة العلم ولفت انتباه لتضحيات نساء التعليم ورجاله الذين يصعب أو يستحيل، حسب المتحدثة، تعويضهم عن عمر أفنوه في سبيل تنشئة الأجيال.
إلى ذلك عمدت ذات الجمعية بشراكة مع النادي البيئي للثانوية الإعدادية عمر الخيام، وبالاستعانة بعمال شركة أوزون للنظافة، إلى تنظيم حملة نظافة شملت مختلف مرافق المؤسسة، إضافة إلى تنظيم ورشات للتلاميذ توجت برسم جداريات وتزيين بعض فضاءات المؤسسة.
يشار إلى أن الثانوية الإعدادية عمر الخيام باليوسفية، وفي إطار انفتاح المؤسسة على محيطها الجمعوي، سعت منذ بداية الموسم الدراسي إلى عقد شراكات مع جمعيات المجتمع المدني، توج آخرها بتنظيم ملتقى جهوي في العدو الريفي بالمؤسسة.

شارك المقال لتنفع به غيرك

إرسال تعليق

0 تعليقات


 

  • انشر مواضيعك و مساهماتك بلغ عن أي رابط لا يعمل لنعوضه :[email protected] -0707983967او على الفايسبوك
     موقع الأساتذة على  اخبار جوجل - على التلغرام : المجموعة - القناة -اليوتيب - بينتريست -
  • 1141781167114648139
    https://www.profpress.net/