وظائف للتدريس في كندا للناطقين باللغة الفرنسية Destination Canada Education

الإدارة يناير 15, 2022 يناير 15, 2022
للقراءة
كلمة
0 تعليق
-A A +A

وظائف للتدريس في كندا للناطقين باللغة الفرنسية Destination Canada Education 

وظائف للتدريس في كندا للناطقين باللغة الفرنسية Destination Canada Education


Destination Canada Education مخصص للمرشحين الناطقين بالفرنسية وثنائيي اللغة الحاصلين على تدريب وخبرة في مرحلة الطفولة المبكرة أو التعليم الابتدائي أو الثانوي أو تدريس اللغة الفرنسية كلغة ثانية الذين يبحثون عن فرص في كندا (خارج كيبيك).
المشاركة مجانية ويمكن فقط عن طريق الدعوة. إنه مفتوح للأشخاص الموجودين بالفعل في كندا مع وضع الإقامة الدائمة أو تصريح العمل وكذلك الأشخاص في الخارج. للمشاركة ، يجب عليك أولاً التسجيل وتحميل سيرتك الذاتية بتنسيق كندي. ستعطي السيرة الذاتية ثنائية اللغة الفرنسية والإنجليزية مزيدًا من الرؤية مع مجالس مدارس اللغة الإنجليزية ومدارس اللغات.
Destination Canada Education ، يمكنك إجراء مقابلات مع أصحاب العمل عبر الإنترنت والتقدم لوظائف تعليمية منشورة على الموقع.
من خلال الدردشة أو مؤتمر الفيديو ، ستقدم مجالس المدارس ومراكز الرعاية النهارية ومدارس اللغات التي تقوم بالتوظيف في المعرض مقابلات مع المرشحين الذين لديهم ملفات شخصية تتطابق مع العروض المنشورة.
ستكون أيضًا فرصة لفهم خطوات عملية الاعتماد للممارسة كمعلم أو كمدرس في المرحلة الابتدائية أو الثانوية في كندا.
ستتمكن أيضًا من المناقشة مع ممثلي مقاطعات وأقاليم كندا وكذلك المجتمعات الناطقة بالفرنسية. سيخبرونك عن منطقتهم ومجتمعهم ويقدمون لك نظام التعليم وبرامج الهجرة الخاصة بهم. سيجيبون أيضًا على أسئلتك حول الحياة في المجتمعات الناطقة بالفرنسية في كندا (خارج كيبيك).
ستتوفر معلومات عن التدريب التنشيطي في التعليم والطفولة المبكرة لأولئك الذين يرغبون في التدريب في كندا.
ستتمكن أيضًا من حضور المؤتمرات التي ستمنحك نظرة عامة على قطاع التعليم في كندا ، والتدريس في اللغة الفرنسية وخدمات الطفولة المبكرة. ستجد أيضًا معلومات حول العمليات التي يجب اتباعها للعمل في كندا ، إما بشكل مؤقت أو دائم.
سيفتح التسجيل من 5 إلى 31 يناير 

شارك المقال لتنفع به غيرك

إرسال تعليق

0 تعليقات

  • انشر مواضيعك و مساهماتك بلغ عن أي رابط لا يعمل لنعوضه :[email protected] -0688576346او على الفايسبوك
     موقع الأساتذة على  اخبار جوجل - على التلغرام : المجموعة - القناة -اليوتيب - بينتريست -
  • 1141781167114648139
    https://www.profpress.net/