تعزية واجبة لأهلنا وعائلة الطفل ريان المغربي الحبيب

الأندلسي محمد يوسف المحمودي فبراير 06, 2022 فبراير 06, 2022
للقراءة
كلمة
1 تعليق
-A A +A

 تعزية واجب لأهلنا وعائلة الطفل ريان المغربي الحبيب من أخيكم العبد الفقير في هذا المصاب الأليم الكبير. والله إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن، لكننا لا نقول إلا ما يرضي ربنا: "إنا لله وإنا إليه راجعون." 

تعزية واجبة لأهلنا وعائلة الطفل ريان المغربي الحبيب

تعزية واجبة لأهلنا وعائلة الطفل ريان المغربي الحبيب

لا أدري ماذا أقول في عزائكم وأنا في حاجةٍ لمن يعزيني فقد كان ريان ابنًا لي ولأهلي الذين تركوا فرشهم وزهدوا طعامهم في أيامٍ صعبة وعصيبة كنا نعاني فيها من فقد ولدكم الغالي. خالص عزائي وحسبي أنه في الجنة عند ربه ومن عند الله لا يضيع. حسبي أنه الآن أفضل حالًا مما كان عليه مثل الآن بالأمس. الحمد لله على كل شيء، واذكروا أن الظاهر أليم لكن الباطن رحمات كما كان حال سيدنا إبراهيم أيام وضعه في النار فالله أقرب وأرحم عليه منا.

أحبتي وأهلي في المغرب.. تقبلوا مني خالص العزاء والدعاء رحم الله ريان وجميع موتى المسلمين. البقاء لله. وأخيرًا يا أبا ريان وأمه اصبرا واحتسبا واعلما أن ما عند الله خير وأبقى وأنه الآن أفضل. هو في رحاب ربه وسيظل طيفه في خواطرنا وسيظل نبضه في قلوبنا ولن ننسى تلكم الأيام وسنظل نذكرها لنتعلم منها وندعوا لكما ولجميع أطفال العالم في كل مكان. إنا لله وإنا إليه راجعون. حبيبي يا ريان جمعنا الله بك وبأحبتك في الجنة وعوضك عن هذا الألم من فيض الرحمات وعطاء رب السموات في أبهى وأروع الجنات. اللهم آمين.

تعزية واجبة لأهلنا وعائلة الطفل ريان المغربي الحبيب




شارك المقال لتنفع به غيرك

إرسال تعليق

1 تعليقات

السلام عليكم و مرحبا بكم يمكنكم التعليق على أي موضوع ،شرط احترام قوانين النشر بعدم نشر روابط خارجية سبام أو كلمات مخلة بالآداب أو صور مخلة.غير ذلك نرحب بتفاعلكم مع مواضيعنا لإثراء الحقل التربوي و شكرا لكم.

  • انشر مواضيعك و مساهماتك بلغ عن أي رابط لا يعمل لنعوضه :[email protected] -0688576346او على الفايسبوك
     موقع الأساتذة على  اخبار جوجل - على التلغرام : المجموعة - القناة -اليوتيب - بينتريست -
  • 1141781167114648139
    https://www.profpress.net/