أخر الاخبار

القصر الكبير : اعدادية الطبري تحتفي بمديرتها و متفوقيها في حفل بهيج

 القصر الكبير : اعدادية الطبري  تحتفي بمديرتها و متفوقيها في حفل بهيج

ذ . محمد الحجيري 

القصر الكبير : اعدادية الطبري  تحتفي بمديرتها و متفوقيها في حفل بهيج

ترسيخا لثقافة الاعتراف والتقدير والوفاء، وسيرا على نهجها في تشجيع التميز والتفوق الدراسي، نظمت ثانوية الطبري الإعدادية بشراكة مع جمعية الأمهات والآباء، مساء يوم السبت 16 يوليوز 2022، حفل تكريم مديرة المؤسسة نعيمة الشكدالي بمناسبة إحالتها على التقاعد، و تتويج المتفوقات والمتفوقين من التلاميذ في كل مستوى دراسي.


حفل التتويج الذي احتضنته قاعة الأنشطة بالمؤسسة، وقدمت فقراته شاعرة المؤسسة لطيفة زعري باقتدار كبير، تميز بحضور الأطر الإدارية والتربوية بالمؤسسة والسيدة الموجهة نفيسة بن الطالب موسى، وجمعية الأمهات والآباء وعدد من تلميذات وتلاميذ المؤسسة وبعض الضيوف.

الحفل استهل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، شنف بها مسامع الحاضرين المقرئ يونس الكمراوي ، تلته كلمة ترحيبية  قدمها  الحارس العام رشيد الشطيبي رحب فيها بالحضور، و هنأ المتفوقين و المتفوقات بالنتائج المحصل عليها، وقدم شهادة في حق المحتفى بها امتزجت بدموع المحبة و الفراق ، وبدوره رئيس جمعية الأمهات والآباء ، نوه بالمجهودات الجبارة للطاقم الإداري والتربوي في الرقي بالشأن التربوي بالمؤسسة ، وهنأ الأمهات والآباء على النتائج الطيبة التي حققها تلميذات وتلاميذ المؤسسة في كل مستوى دراسي، مقدما بدوره شهادة في حق المحتفى بها و الأطر المنتقلة الأساتذة عبد الباري المريني ، أيوب التزكاوي ، و بشرى الهراد.


القصر الكبير : اعدادية الطبري  تحتفي بمديرتها و متفوقيها في حفل بهيج


شهادات في حق المحتفى بها، أخدت حيزا كبيرا من برنامج الحفل، و حملت جميعها أجمل عبارات الشكر والتقدير للمحتفى بها على المجهودات و التضحيات التي قدمتها في سبيل الرقي بالمؤسسة ، و لما أبدته من طيبوبة في المعاملة والأخلاق العالية ، والتي كان لها الأثر الايجابي على السير العادي للمؤسسة . فكانت رمزا للانضباط والتضحية والوفاء والعمل الجاد. كما تمت الإشادة بالأساتذة المنتقلين متمنين لهم التوفيق في مؤسساتهم الجديدة.

الحفل الختامي تخللته قراءة شعرية بعنوان " نعيمة الشكدالي : هذه أنت " للأستاذة لطيفة زعري، و عرض شهادات مسجلة في حق المحتفى بها أعدتها السيدة الموجهة نفيسة بن الطالب موسى والحارس العام محمد الحطاب، و أعد التلميذتان وصال الزهري و ألاء النوني شريطا في حق المحتفى بها. و انتهى الحفل بتوزيع شواهد التفوق وجوائز مالية على المتفوقات والمتفوقين من تلاميذ المؤسسة في كل مستوى دراسي ، تكلفت بها جمعية الآباء و الأمهات ، وتوزيع شواهد الشكر والتقدير وهدايا رمزية للأطر التربوية التي ستغادر المؤسسة اعترافا بمجهوداتهم في الرقي بالعمل التربوي بالمؤسسة، كما تم تنظيم حفل شاي على شرف المتفوقات والمتفوقين و الأطر المحتفى بها

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

  • انشر مواضيعك و فروضك و بلغ عن أي رابط لا يعمل من خلال بريدنا :kolchitv@gmail.com -واتساب 0707983967- او على الفايسبوك
    تابعوا موقع الأساتذة على أخبار التعليم على اخبار جوجل







  • وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -