موقع الأساتذة موقع الأساتذة

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

بيان المكتب الإقليمي لنقابة مفتشي التعليم ببرشيد

بيان المكتب الإقليمي لنقابة مفتشي التعليم ببرشيد


بيان المكتب الإقليمي لنقابة مفتشي التعليم ببرشيد

برشيد في: 05 يناير 2017

         المكتب الإقليمي - برشيد
بيــــــــــان

   بعد استنفاذ جميع أساليب الحوار مع المدير الإقليمي لمديرية برشيد، والتي كان أفقها ترسيخ علاقات تشارك فعال مع الإدارة الإقليمية. وعلى إثر تأكدنا من انسداد جميع الآفاق لمواصلة الحوار معه، بسبب مواصلته تقديم وعود لا غد لها، والتي لم تقو سوى على تأجيج الإحساس بالغبن والإهانة، وتكثيفهما وتعميقهما لدى هيئة التفتيش العاملة بهذه المديرية. وبناء على القرارات الصادرة عن الاجتماع المنعقد ببرشيد بتاريخ 04/01/2017، فإن المكتب الإقليمي لنقابة  مفتشي التعليم ببرشيد يعلن للرأي العام ما يلي:
1 – يشجب بشدة صمت الإدارة الوصية على تمادي المديرة ، المستفيدة من الإسناد اللاقانوني لسكن المفتشية الإقليمية، في تجاوزاتها، والتي تتمثل في الاستيلاء على ساحة هذا الملك العمومي  وتسييجها وجلب الماء الصالح للشرب خلسة من ثانوية زينب النفزاوية واستعماله دون وجه حق، وكل ذلك في تحد سافر للقانون، رغم توجيهنا  عدة مراسلات في الموضوع إلى المدير الإقليمي طلبا للتدخل العاجل لوقف هذه التصرفات الخطيرة و إرجاع الأمور إلى وضعها الطبيعي.
2 – يعبر عن امتعاضه الشديد من التماطل الممنهج والمريب، في صرف مستحقات المفتشين الواجب أداؤها عن الموسم الدراسي المنصرم 2015/2016، وللوازم عملهم، الواجب تسليمها عن الموسمين الدراسيين 2014/2015 و 2015/2016 ، ويحمل المدير الإقليمي كامل المسؤولية في تداعيات هذا التماطل.
3 – يطالب بإيفاد لجنة جهوية أو مركزية  لإجراء فتحاص مالي وإداري لمصلحة الشؤون المادية والاتصال بهذه المديرية، والوقوف على طرق صرفها للاعتمادات المفوضة لها .
4 – يعلن مقاطعة المفنتشين العاملين بهذه المديرية لجميع المهام الطارئة، التي يطلب منهم إنجازها بتكليف من المدير الإقليمي، وذلك على امتداد شهر كامل: ( من 05 يناير إلى 04 فبراير 2017 ).
  وإذ نخبر الرأي العام بما سلف ذكره، فإننا ندعو كافة المفتشات والمفتشين بهذه المديرية إلى مزيد رص الصفوف ومن التعبئة، استعدادا لخوض جميع الأشكال النضالية المشروعة، و التي تضمن لهيئة التفتيش نيل كافة حقوقها المادية والمعنوية، وعلى رأسها حقها في الإحساس بالكرامة بهذه المديرية الإقليمية.
              وما ضاع حق طالبه قرين به اقتران الظل بصاحب الظل.
            وعاشت نقابة مفتشي التعليم حرة ومستقلة وديمقراطية.
                                                             عن المكتب الإقليمي لنقابة مفتشي التعليم ببرشيد
                                                                             الكاتب الإقليمي


عن الكاتب

profpress net

التعليقات


||>>قسم الجذاذات ||>>تقويمات تشخيصية ||>>توزيع سنوي ||>>توزيع مجالي

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

موقع الأساتذة