4705898909182592
التعاقد
مستجدات

صور طالبة جامعية بتطوان اتهمت أستاذا بالابتزاز الجنسي للطالبات

الخط
صور طالبة جامعية بتطوان   اتهمت أستاذا بالابتزاز الجنسي للطالبات

فجرت طالبة جامعية من كلية العلوم في جامعة عبد المالك السعدي بتطوان فضيحة أخلاقية وتربوية حين اتهمت أستاذا بالابتزاز الجنسي للطالبات مقابل منحهن علامات عالية تحقق لهن النجاح في الامتحانات.


وأنشأ عدد من طلبة الجامعة صفحة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، نشروا فيها بعض المحادثات الخاصة، كشفت تورط أحد الأستاذة الجامعين في فضيحة أخلاقية مع مجموعة من طالباته، حيث يدعوهن إلى ممارسة الجنس مقابل منحهن علامات عالية في المادة التي يدرسها.

وأظهرت إحدى المحادثات التي سربتها إحدى طالبات الأستاذ الجامعي، الذي يدرس مادة الجبر بكلية العلوم في تطوان، أن هذا الأخير يبتز طالباته ويدعوهن إلى إقامة علاقات جنسية مقابل تنقيط جيد في مادة الجبر التي يدرسها.

واعتبر "الأستاذ" في إحدى محادثاته أنه منح طالبة علامة 16/20 لتتدراك علامة سيئة حصلت عليها في مادة أخرى، وباح لها بأنه أقنع أساتذة الكلية بإضافة نقطتين لكل طالبة حتى تحصل على ميزة مستحسن، مقابل موافقتها على إقامة علاقة جنسية معه.

ونشرت صفحة على "فيسبوك" رسالة لطالبة مرفوقة بمجموعة من الصور التي تتهم أحد الأساتذة باستغلال الطالبات جنسيا.

وقالت الرسالة: "بعد حصولي على الإجازة من الكلية المشؤومة بعد 4 سنوات من الدراسة، قررت كشف المستور، أستاذ جامعي بكلية العلوم بتطوان يستغل الطالبات جنسيا والمكان هو مكتبه بالكلية أو شقته السابقة بمرتيل قرب مطعم أو منزله بطنجة".

وتابعت: "لكن المفاجأة كذلك هي أن عدة طالبات يفعلن ذلك برضاهن طمعا بالنقطة، الأستاذ الجامعي يمارس الجنس مع طالبات بعمره ابنته، وهناك العديد من الطالبات يخنّ أزواجهن مع الأستاذ المذكور".

وأضافت الرسالة: "ما خفي أعظم، والتسريب تم لأن المحاسبة غير موجودة مع الأسف، وليكون هذا الأستاذ عبرة لغيره من الأساتذة الذين يقومون بابتزاز الطلبة واستغلال الطالبات جنسيا".
صور طالبة جامعية بتطوان   اتهمت أستاذا بالابتزاز الجنسي للطالبات

هذا ويتوقع أن تدفع هذه الفضيحة السلطات الحكومية إلى التحرك من أجل فتح تحقيق في الاتهامات المباشرة للأستاذ، خاصة مع حديث شهود عيان عن غليان في الجامعة المعنية من طرف الطلبة.
نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة