اسألنا X

أخر الاخبار

ثانوية امي مقورن الاعدادية باشتوكة ايت باها تخلد ذكرى عيد المسيرة الخضراء

 ثانوية امي مقورن الاعدادية باشتوكة ايت باها تخلد ذكرى عيد المسيرة الخضراء 





الأستاذ  المختار نايت ار القاضي 

  في إطار تنزيل مشروع المؤسسة المندمج للفترة 2021-2024 ،خاصة في المجال الثالث المرتبط بالارتقاء بتنشيط بالحياة المدرسية، في الشق الخاص بتخليد الأيام الوطنية والدولية،  نظمت ثانوية امي مقورن الاعدادية ''أيام الذاكرة و التاريخ والمواطنة '' بمناسبة تخليد ذكرىعيد المسيرة الخضراء المظفرة خلال الفترة الممتدة من 04 الى 13 نونبر 2021.

ومن أهم محطات الاحتفاء بهذه الذكرى الغالية:

-       معرض بحوث التلاميذ والتلميذات المنجزة حول حدث المسيرة الخضراء المظفرة من تأطير نادي التربية على المواطنة والتسامح وحقوق الإنسان تحت اشراف الاستاذ دريس بوريك أستاذ مادة الاجتماعيات، و من إعداد تلاميذ و تلميذات المؤسسة. وينظم هذا المعرض بفضاء العروض بالمؤسسة وسيستمر الى غاية 13 نونبر 2021

-       أمسية فنية وثقافية من تنظيم تلاميذ وتلميذات القسم الداخلي بالمؤسسة تحت إشراف السيد الحارس العام للداخلية علي صابر وادارة المؤسسة شملت عرض مختلف ابداعات التلاميذ والتلميذات .

-        تحية العلم الوطني و كلمة السيد مدير المؤسسة بساحة المؤسسة صباح يوم الجمعة 05 نونبر 2021 وترديد أناشيد مخلدة لهذه الذكرى من طرف تلاميذ وتلميذات المؤسسة.

-       تنظيم ورشة وثائقية تفاعلية مساء يوم الجمعة 05 نونبر 2021 تتضمن عرض تعريفي بحدث المسيرة الخضراء من انجاز تلاميذ وتلميذات المؤسسة الى جانب عرض شريط وثائقي حول حدث المسيرة الخضراء تحت إشراف نادي التربية على المواطنة والتسامح وحقوق الانسان.



-       تنظيم مسابقة في العدو الريفي لفائدة تلاميذ وتلميذات المؤسسة تحت إشراف أساتذة التربية البدنية وذلك يوم 05 نونبر 2021 ابتداء من الساعة الثالثة زوالا وقد شارك في هذه البطولة ما يناهز 140 تلميذ وتلميذة.

وقد ساهم في إعداد مختلف محطات هذا الاحتفاء كل الأطر الادارية و التربوية العاملة بالمؤسسة، وفي احترام تام للتدابير والإجراءات الوقائية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

  • انشر مواضيعك و فروضك و مساهماتك على موقعنا من خلال بريدنا :kolchitv@gmail.com -واتساب 0707983967- او على الفايسبوك
    تابعوا موقع الأساتذة على أخبار التعليم على اخبار جوجل