بروف بريس

اصبح الأستاذ ذلك الحائط القصير الذي يريد الكل أن يقفز فوقه

ديسمبر 25, 2014

اصبح الأستاذ ذلك الحائط القصير الذي يريد الكل أن يقفز فوقه



تلميذة مريضة تتبول لا إراديا والسبب هو الأستاذ
هذا الأمر مبالغ فيه؛ فعوض أن تتوجه الأسرة إلى مصحة خاصة لمعرفة سبب المرض ، تتوجه إلى النيابة والأكاديمية كي تتهم الأستاذ
اتقوا الله في الأساتذة فمعظمهم تجاوز سن الخمسين وبنكيران يريد أن يمدد سن التقاعد الى 65
لم نسلم من شرور التلاميذ والآباء والوزارة والمجتمع حتى ونحن في سن 50 ففما بالك بسن 65
أعتقد في ذلك السن أن الاستاذ هو من سيصاب بالتبول الللاإرادي
يتحدث المقال عن تواجد المدرسة بمدينة سلا أي أكاديمية الرباط
هل تعلمون أن أكاديمية الرباط سلا زمور زعير حققت هذه السنة أحسن النتائج على مستوى البكالوريا وإليكم الأرقام الخاصة بالدورة العادية 2014
المعدل الوطني 42 في المئة
جهة الرباط سلا زمور زعير 78 في المئة
مدينة الرباط 83 في المئة
ثانوية مولاي يوسف 92 في المئة
التعليم الخصوصي 82 في المئة
لاحظوا أن ثانوية مولاي يوسف العمومية أحسن من الخصوصي
أعطونا تلاميذ وأسر في المستوى ووزارة توفر الظروف الأساسية للتعلم في حدها الادنى (لا نطلب المستحيل) نعطيكم تعليما جيدا
أفلا تهتدون ؟؟ 


أحمدي 235

رجل تعليم 

التعليقات

0
التعليقات مغلقة لهذا الموضوع.