بروف بريس

سؤال أستاذة حامل

ديسمبر 01, 2015

سؤال أستاذة حامل

سؤال أستاذة حامل

السلام عليكم...

إخواني أنا أستاذة حامل في الشهر الاخير.. أنتمي إلي القطب الثالث، لذا العطلة البينية الاولى بدأت لتوها في هذه المناطق. اليوم فاتح دجنبر تبدأ إجازة الامومة عندي و ستنتهي إن شاء الله يوم ثامن مارس 2106، مما يعني أنه خلال هذه الاجازة سأمر عبر عطلتين بينيتين.

سؤالي: هل يمكنني الاستفادة من هاتين العطلتين بعد نهاية اجازة الأمومة؟

و شكرا.

التعليقات

0

تعليقات

إرسال تعليق