4705898909182592

انطلاق عملية تصحيح أوراق التحرير الخاصة بمباراة توظيف الأساتذة أطر الأكاديمية

الخط

 انطلاق عملية تصحيح أوراق التحرير الخاصة بمباراة توظيف الأساتذة أطر الأكاديمية 

 انطلاق عملية تصحيح أوراق التحرير الخاصة بمباراة توظيف الأساتذة أطر الأكاديمية


مراسلة يوسف غريب -profpress

 انطلقت في جو من التعبئة الجماعية عملية تصحيح أوراق التحرير الخاصة بمباراة توظيف الأساتذة أطر الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الرباط سلا القنيطرة يومه الثلاثاء 25 دجنبر 2018 بمركز التفتح الأدبي والفني بالرباط، وذلك ابتداء من الساعة التاسعة صباحا.


ولإنجاز هذه العملية الهامة، تم تكليف 217 إطارا بالجهة من بين  السيدات والسادة المفتشات والمفتشين، والأساتذة المكونين بالمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين  وفروعه الإقليمية، والسيدات والسادة أستاذات وأساتذة المواد المعنية بالمباراة.

وللإشارة فإن عملية التصحيح - التي جندت لها الأكاديمية الموارد البشرية المختصة والمؤهلة، والتي تم تهييء الظروف المادية الممتازة لإنجاحها - تمتد من 25 دجنبر 2018 إلى غاية 31 منه، وتهم 64021 ورقة تحرير  موزعة على 280 لجنة تصحيح.


وحسب المصدر ذاته بلغ عدد مراكز الامتحان بالأكايديمة  51 مركزا موزعة على 8 مراكز بالرباط، و9 بالخميسات، و18 بالقنيطرة، ومركزين (2) بسيدي سليمان، و14 مركزا بسيدي قاسم.
وتميزت النسخة الرابعة من مباراة توظيف أطر الأكاديمية ، وفق البلاغ،باعتماد دليل دقيق ينظم كل العمليات الرئيسية الخاصة بمجريات الإعداد والإجراء من حيث تسلسلها، وتحديد جدولتها الزمنية، ومساطر إنجازها، والأطراف المتدخلة في العملية من استنساخ المواضيع وتسليمها إلى رؤساء المراكز، واجراء الاختبارات الكتابية، وتجميع أوراق التحرير، والترقيم السري، وعملية التصحيح والمسك، والمداولات، والإعلان عن النتائج واجراء الاختبارات
نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة