4705898909182592
التعاقد
مستجدات

أيت باها ثانوية الفاربي الإعدادية تنظم يوما تواصليا مفتوحا حول برنامج تيسير للتحويلات المالية المشروطة

الخط

 أيت باها ثانوية الفاربي الإعدادية تنظم يوما تواصليا مفتوحا  حول برنامج تيسير للتحويلات المالية المشروطة 

 أيت باها ثانوية الفاربي الإعدادية تنظم يوما تواصليا مفتوحا  حول برنامج تيسير للتحويلات المالية المشروطة

نظمت ثانوية الفاربي الإعدادية،بالمديرية الإقليمية اشتوكة ايت باها يوم الجمعة 07 دجنبر 2018، وبتنسيق مع باشوية أيت باها يوما تواصليا مفتوحا مع الآباء و الأمهات وأولياء أمور التلاميذ والتلميذات حول برنامج تيسير للتحويلات المالية المشروطة.
ويأتي تنظيم هذا اللقاء التواصلي المفتوح في إطار تنفيذ برنامج العمل التربوي الاجتماعي السنوي للمؤسسة 2018-2019، وأجرأة مختلف التوجيهات الرسمية التي تدعوا الى التعريف ببرنامج الدعم الاجتماعي تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية بمناسبة خطاب العرش 29 يوليوز2018 .

افتتح اللقاء بكلمة رئيس المؤسسة، التي رحب فيها بالحضور وأهمية هذا اللقاء وأهمية التواصل مع آباء و أولياء التلاميذ ، كما استهدف هذا اللقاء توعية وتحسيس والتواصل مع الآباء و الأمهات من خلال من خلال عرض السيد الحارس العام للمؤسسة لبرنامج تيسير وسياقه العام و أهدافه، و أهم عناصر المرحلة الانتقالية 2018-2019، وأهم شروط ووثائق الاستفادة من منح برنامج تيسير لفائدة تلاميذ وتلميذات الثانوي الاعدادي.

وفي هذا السياق التقى المشاركون والمشاركات مع عرض ممثل السيد باشا مدينة أيت باها السيد الحسن بوفارس المسؤول عن الراميد بباشوية أيت باها، والذي أبرز أهم الإجراءات والشروط والوثائق الخاصة بالحصول أو بتجديد بطاقة الراميد، وأهم التسهيلات الخاصة التي توفرها باشوية أيت باها للحصول على هذه البطاقة و اهم الآجال الخاصة بالحصول عليها.
وفي ختام هذا اللقاء فتح باب النقاش و الإجابة على مختلف تساؤلات الحاضرين و الحاضرات والتي انصبت بتوضيح مختلف الإجراءات الخاصة سواء بتدبير ملفات التلاميذ بتيسير و تدبيرالغياب و الشكايات.
وتجدر الإشارة أن هذا اللقاء التواصلي حوالي 175 مشارك ومشاركة يمثلون أباء وأولياء أمور التلاميذ من أحياء أيت باها ومختلف دواويرالجماعات الستة التي تستقبلهم المؤسسة، وعدد من الأطر الإدارية والتربوية وفعاليات من المجتمع المدني المحلي، إلى جانب تلاميذ وتلميذات داخلية الثانوية .
الإعدادية الفاربي والذين تألقوا في حسن تنظيم استقبال ضيوف المؤسسة.


المختار نايت القاضي 
متصرف تربوي مكلف الحراسة العامة للخارجية 
ثانوية الفاربي الاعدادية ايت باها 
نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة