مباراة الدخول الى مركز التوجيه والتخطيط بمديرية أنفا تمر في أجواء جيدة

 مباراة الدخول الى مركز التوجيه والتخطيط بمديرية أنفا تمر في أجواء جيدة.

مباراة الدخول الى مركز التوجيه والتخطيط بمديرية أنفا تمر في أجواء جيدة.


نظرا للاهمية البالغة التي تكتسيها مباراة الدخول الى مركز التوجيه والتخطيط، وبالنظر الى التجربة التي راكمتها الأكاديميات الجهوية والمديريات الإقليمية التابعة لها، تم تكليف المديريات للمرة الأولى بتنظيم هذه المباراة.

وفي هذا السياق تمت تعبئة جميع الاطقم التي تسهر على سير الامتحانات من طرف كل من المديريات الإقليمية ورؤساء المراكز والملاحظين من اجل السهر على انجاح هذه المباراة في احترام تام لكافة الإجراءات و التدابير الوقائية والاحترازية المعمول بها.

هذا، وقد تم تكليف خمس مديريات على صعيد الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الدار البيضاء سطات، من بينها المديرية الإقليمية الدار البيضاء أنفا التي اختارت الثانوية التأهيلية الأمير مولاي عبد الله مركزا لهذه المباراة والذي استقبل 211 مترشحا من بينهم 35 مترشحا في مجال التخطيط التربوي و 176 مترشحا في التوجيه التربوي.

وللوقوف على مدى مرور هذه المباراة الهامة في ظروف جيدة قام السيد مدير الأكاديمية والسيدة المديرة الإقليمية بالدار البيضاء أنفا مرفوقين برئيس قسم الشؤون التربوية بالأكاديمية والسيدة رئيسة المركز الإقليمي للامتحانات ورئيس مصلحة تاطير المؤسسات التعليمية والتوجيه بمديرية انفا بزيارة ميدانية لمركز الامتحان لمواكبة سير المباراة، حيث تم التفاعل مع بعض المترشحين الذين عبروا عن ارتياحهم لظروف اجراء هذه المباراة.

كما عبر السيد مدير الأكاديمية وكذا السيدة المديرة الإقليمية عن شكرهما لانخراط وتعبئة كافة الأطر الإدارية والتربوية التي ساهمت في مختلف العمليات المرتبطة باعداد وانجاز وتوفير كل ظروف النجاح لهذه المباراة.

 مباراة الدخول الى مركز التوجيه والتخطيط بمديرية أنفا تمر في أجواء جيدة
الإدارة

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent