مديرية أنفا تواصل سلسلة التكوينات في مجزوءة التربية الدامجة.

الإدارة مايو 29, 2021 مايو 29, 2021
للقراءة
كلمة
0 تعليق
-A A +A

 مديرية أنفا تواصل سلسلة التكوينات في مجزوءة التربية الدامجة

مديرية أنفا تواصل سلسلة التكوينات في مجزوءة التربية الدامجة


اختتمت يومه الأربعاء 26 ماي 2021 فعاليات المحطة التكوينية الثانية التي نظمت على مدى يومي الثلاثاء والاربعاء 25 و26 ماي 2021 لفائدة المديرات والمديرين التربويين لمؤسسات التعليم المدرسي الخصوصي في مجزوءة التربية الدامجة..

وتندرج هذه المحطة التكوينية في إطار تنزيل وتفعيل البرنامج السنوي للتكوينات المنصوص عليها في المشروع رقم 4 المتعلق ب: "تمكين الأطفال في وضعية إعاقة او و ضعيات خاصة من التمدرس".

وقد جرت اطوار هذه الدورة التكوينية بكل من الثانوية التأهيلية الخنساء والثانوية التأهيلية شوقي بتأطير من الفريق الإقليمي المكلف بالتكوين في مجال التربية الدامجة من خلال عروض نظرية تلتها ورشات تطبيقية همت مفهوم التربية الدامجة، وكذا مفهوم الإعاقة والتمثلات الاجتماعية حولها،الى جانب مجموعة من المحاور الأخرى التي شكلت فرصة للنقاش وطرح التساؤلات و  تقاسم الأفكار بين المشاركين، الذين مثلوا 60 مؤسسة تعليمية خصوصية. 

 وقد قامت السيدة المديرة الاقليمية بزيارة لمركزي التكوين مرفوقة برئيس مصلحة الشؤون التربوية ورئيس مصلحة التواصل والشراكة وكذا رئيس المشروع رقم 4، من اجل الاطلاع على سير التكوين من جهة وتحفيز المشاركين من جهة ثانية، حيث استحسن جميع المستفيدين اطوار هذه المحطة التربوية التكوينية الهادفة والتي ستتواصل عبر دورات مستقبلية سواء لفائدة المديرين او الأساتذة.

شارك المقال لتنفع به غيرك

إرسال تعليق

0 تعليقات


 

  • انشر مواضيعك و مساهماتك بلغ عن أي رابط لا يعمل لنعوضه :[email protected] -0707983967او على الفايسبوك
     موقع الأساتذة على  اخبار جوجل - على التلغرام : المجموعة - القناة -اليوتيب - بينتريست -
  • 1141781167114648139
    https://www.profpress.net/