المركز الثقافي البريطاني وشهادات تدريب المعلمين في مجموعات النشاط اللغوي TAGs Certificate

الأندلسي محمد يوسف المحمودي يناير 27, 2022 يونيو 02, 2023
للقراءة
كلمة
0 تعليق
-A A +A

المركز الثقافي البريطاني وشهادات تدريب المعلمين في مجموعات النشاط اللغوي TAGs Certificate.. هذا برنامج واعد استفادت منه مشيخة الأزهر الشريف ممثلةً في قطاع المعاهد وبدعمٍ كبيرٍ من مستشاري اللغة الإنجليزية بالقطاع. 

المركز الثقافي البريطاني وشهادات تدريب المعلمين في مجموعات النشاط اللغوي TAGs Certificate 

يركز البرنامج على تنمية مهارات معلمي اللغة الإنجليزية في مراحل تدريبية ثلاثة. تتميز المراحل الثلاث بالتركيز على المهارات الأساسية لتعلم اللغة الإنجليزية واستخدام استراتيجيات التعليم النشط والفعال. يستفيد أيضًا المشاركون في هذه الدورات من معرفة المهارات الفرعية لإبداء الرأي والقراءة والاستماع والتحدث والكتابة. لذلك، يحرص الجميع على الحصول على تلك الدورات. 

الفئات والشرائح المستهدفة

يستفيد من تلك البرامج التدريبية في الوقت الحالي معلمي اللغة الإنجليزية بقطاع المعاهد الأزهرية في جمهورية مصر العربية، لكن بوسع أي معلمٍ للغة الإنجليزية في أي مكان المشاركة والحصول على تلك الدورات بالتنسيق مع المركز الثقافي البريطاني في بلده. يعني ذلك أن المشاركة متاحة للجميع وقد أتاحت منصات التعلم الالكتروني الفرصة للجميع للمشاركة خاصةً وأن هذه الدورات تدار عن بعد هذه الأيام وهي دورات مجانية وعظيمة الفائدة دونما شك. 



المركز الثقافي البريطاني وشهادات تدريب المعلمين في مجموعات النشاط اللغوي TAGs Certificate

ختامًا، هذه دورات مجانية يسع الجميع المشاركة فيها والحصول عليها والاستفادة منها بالمجان. وفي تلك الدورات، يسلمنا المركز الثقافي البريطاني حقيبة تدريبية شاملة مفكرة ودليل المحتوى التدريبي. 

 

شارك المقال لتنفع به غيرك

إرسال تعليق

0 تعليقات


 

  • انشر مواضيعك و مساهماتك بلغ عن أي رابط لا يعمل لنعوضه :[email protected] -0707983967او على الفايسبوك
     موقع الأساتذة على  اخبار جوجل - على التلغرام : المجموعة - القناة -اليوتيب - بينتريست -
  • 1141781167114648139
    http://www.profpress.net/