Write a paragraph of about a hundred and twenty (120) words about "your favourite hobby"

الأندلسي محمد يوسف المحمودي يناير 26, 2022 يناير 26, 2022
للقراءة
كلمة
0 تعليق
-A A +A

 Write a paragraph of about a hundred and twenty (120) words about your favourite hobby.. كتابة موضوع أو حتى مقال عن الهواية المفضلة باللغة الإنجليزية

هذا سؤال متوقع. متوقع في امتحانات الترم الأول والفصل الدراسي الأول هذا العام وكل عام.  لذلك، كن مستعدًا لتكتب عن هذا الموضوع بالقدر الكافي وبالشكل المطلوب. 

لأجل ذلك يطيب لي اليوم أن أكتب موضوعًا يحمل هذا العنوان ليعتمد عليه طلاب المدارس الإعدادية وغيرهم ويرجعوا إليه في المراجعة قبل الامتحان. 


سؤال الكتابة في امتحان الفصل الدراسي الأول 2021/2022م مادة اللغة الإنجليزية للصف الثالث الإعدادي

ًWrite a paragraph of about a hundred and twenty (120) words about your favourite hobby اكتب  نحو 120 كلمة عن هوايتك المفضلة

Write a paragraph of about a hundred and twenty (120) words about your favourite hobby اكتب  نحو 120 كلمة عن هوايتك المفضلة.

My Favourite hobby 

In my opinion, our hobbies are as important as our skills. So, we all have so many interesting hobbies such as playing chess. reading stories, watching football matches or painting. For me, I like writing stories. This is my favourite hobby. 


رأيي أن هواياتنا مهمة كأهمية مهاراتنا. لذلك، توجد لدينا جميعًا هوايات كثيرة شيقة مثل لعب الشطرنج وقراءة القصص ومشاهدة مباريات كرة القدم والتلوين. وبالنسبة لي، أحب كتابة القصص. هذه هي هوايتي المفضلة. 

In Fact, writing stories is fun. I feel excited and impressive with the details and characters of these stories. Besides, these stories enrich my vocabuary and make me live in their world. Hence, My father encourages me to write more and more. He alwyays advises me to continue reading and never stop. 

في الحقيقة، كتابة القصص شيء مسل. فعند كتابتها أشعر بالانبهار والإثارة بالتفاصيل والشخصيات في هذه القصص. بالإضافة إلى ذلك، تثري هذه القصص كلماتي ومفرداتي اللغوية وتجعلني أعيش في عالمها. لذلك، يشجعني أبي على كتابة المزيد والمزيد وينصحني بمواصلة القراءة وعدم الكف عنها.

In winter long nights, I feel warm and happy while writing stories. This is my favourite hobby. You can say this is my life. What's yours?

في ليالي الشتاء الطويلة أشعر بالدفء والسعادة مع كتابة القصص. هذه هوايتي المفضلة. يمكنك القول إنها حياتي.  فما هي هوايتك؟

تحياتي 

مستر محمد يوسف محمد المحمودي



 

 

 

شارك المقال لتنفع به غيرك

إرسال تعليق

0 تعليقات


 

  • انشر مواضيعك و مساهماتك بلغ عن أي رابط لا يعمل لنعوضه :[email protected] -0707983967او على الفايسبوك
     موقع الأساتذة على  اخبار جوجل - على التلغرام : المجموعة - القناة -اليوتيب - بينتريست -
  • 1141781167114648139
    https://www.profpress.net/