الإعلان عن صرف حافز الصفوف الأولى المعروف بحافز تطوير التعليم

الأندلسي محمد يوسف المحمودي نوفمبر 28, 2022 نوفمبر 28, 2022
للقراءة
كلمة
0 تعليق
-A A +A

 الإعلان عن صرف حافز الصفوف الأولى المعروف بحافز تطوير التعليم يشعر جميع معلمي الصفوف الأولى ومعلمي رياض الأطفال بالطمأنينة. فهل يتحقق هذا العام للمعلمين ما خابت أمالهم به في الأعوام السابقة؟ هذا ما نأمله ونرجوه جميعًا في هذا العام.

الإعلان عن صرف حافز الصفوف الأولى المعروف بحافز تطوير التعليم

أعلن قطاع المعاهد في منشوره الوارد لجميع المناطق والإدارات عن ضرورة تحضير استمارات حافز تطوير التعليم المعروف باسم حافز الصفوف الأولى بدايةً من أكتوبر 2022م. وقد ورد المنشور ليؤكد حق شيخ المعهد ووكيله في تلقي الحافز هذه المرة وهذا خبر يسر جميع العاملين في هذين المنصبين.

حوافز الصفوف الأولى


أيضًا، أكد المنشور حق المعلمين في صرف الحافز من أكتوبر وحتى آخر يونيو 2023م. وبدا للجميع أن الصرف في هذا العام سيكون مختلفًا بجعل الصرف شهريًا بعد صرف أكتوبر ونوفمبر معًا. ولذلك، بدأت المعاهد الأزهرية في إعداد وتحضير استمارات الصرف من الآن.

ضوابط صرف الحافز

ومن ضوابط الصرف لشيوخ المعاهد والوكلاء ضرورة وجود 20 توقيع شهري للحصول على 800 جنيهًا وللموجهين ضرورة القيام بأربعين زيارة شهرية للحصول على ذات المبلغ وللمعلمين بلوغ النصاب الشهري بنحو 96 حصة. أما ما دون ذلك فيتم حساب الحصة بمبلغ محدد حسب المنشور وفيه أيضًا المبالغ المحتسبة للحصة قرين كل درجة.

شارك المقال لتنفع به غيرك

إرسال تعليق

0 تعليقات


 

  • انشر مواضيعك و مساهماتك بلغ عن أي رابط لا يعمل لنعوضه :[email protected] -0707983967او على الفايسبوك
     موقع الأساتذة على  اخبار جوجل - على التلغرام : المجموعة - القناة -اليوتيب - بينتريست -
  • 1141781167114648139
    http://www.profpress.net/