النسخة الجديدة من cnops الموقع الإلكتروني الجديد لكنوبس -موقع كنوبس CNOPS

الإدارة نوفمبر 16, 2022 أبريل 29, 2023
للقراءة
كلمة
0 تعليق
-A A +A

 إطلاق النسخة الجديدة من الموقع الإلكتروني لكنوبس

 
النسخة الجديدة من cnops الموقع الإلكتروني الجديد لكنوبس -موقع كنوبس CNOPS

الموقع الإلكتروني الجديد لكنوبس

 
ابتداء من 3 نونبر 2022، يطلق الصندوق الوطني لمنظمات الاحتياط الاجتماعي  الموقع الإلكتروني الجديد لكنوبس يتضمن عدة خدمات تفاعلية من أهمها تحيين المعطيات الشخصية عن بعد والتصريح الإلكتروني بذوي الحقوق (الزوج أو الزوجة والأبناء) والحصول على شهادة رقمية للتسجيل في التأمين الإجباري عن المرض بالقطاع العام وتسوية وضعية الاشتراكات عن بعد بالنسبة لبعض الفئات الاجتماعية.
كما سيسمح  الموقع الإلكتروني الجديد لكنوبس  للمؤمن بالاطلاع على جرد مفصل حول معالجة ملفات المرض والحصول على نسخة رقمية من الموافقة على التحمل والإعفاء من الحصة المتبقية على عاتق المؤمنين المصابين بأمراض مزمنة ومكلفة.
ولحماية المعطيات الشخصية للمؤمنين وضمان سلامة وأمن الإجراءات الإلكترونية على الموقع، أطلق الصندوق عملية التأكد من العناوين البريدية للمؤمنين قصد تأمين توصلهم بأرقام سرية مؤقتة يمكنهم استبدالها بأرقام سرية دائمة وشخصية ابتداء من تاريخ إطلاق الموقع في 3 نونبر المقبل.
وسيتوصل مَن أكد صحة عنوانه البريدي بمراسلة من الصندوق تتضمن رقما سريا مؤقتا وكيفية استعماله على الموقع الجديد للصندوق. أما من لم يسبق له التصريح بتغيير عنوانه البريدي، فعليه التوجه لمصالح الصندوق والتعاضديات الأقرب إليه لتحيين عنوانه البريدي (مُرفقا بنسخة من بطاقة التسجيل ومن بطاقة التعريف الوطنية واستمارة طلب تغيير العنوان) وضمان التوصل برقمه السري الذي سيمكنه من القيام بالعديد من الإجراءات الإدارية عن بعد.
ويمكن لمن لم يتوصل بقنه السري المؤقت مواصلة تتبع عمليات معالجة ملفات التسجيل والتعويض الخاصة به عبر التطبيق الهاتفي للصندوق Smart CNOPS والذي لن تتغير الخدمات المتوفرة به حاليا ولا القن السري الحالي المعتمد للولوج إليه.
وقد اعتمد الصندوق المسطرة الجديدة لتسليم الأقنان السرية المؤقتة حماية للمؤمنين من ولوج الغير لحسابهم الشخصي والاطلاع على معطياتهم الشخصية والطبية وتعويضاتهم وتفادي قيام الغير بإجراءات إدارية قد تعرقل استفادة المؤمن وذوي حقوقه من خدمات التأمين الإجباري عن المرض.
وتجدر الإشارة إلى أن المستفيدين من التأمين الإجباري عن المرض الخاص بالطلبة سيتوصلون برمزهم السري المؤقت على عناوينهم الإلكترونية الشخصية المصرح بها على المنصات الرقمية المخصصة للتسجيل في مختلف مؤسسات التعليم العالي والتكوين المهني.

 النسخة الجديدة من  الموقع الإلكتروني الجديد لكنوبس 

 النسخة الجديدة من  الموقع الإلكتروني الجديد لكنوبس 

رابط البوابة الجديدة ريتما يتم تعميمها على الموقع الرسمي
مع إمكانية الولوج للنسخة القديمة
لمدة شهر (إلى 16 دجنبر) للأشخاص الذين لم يتوصلو بعد بالقن السري.

 الرمز السري الجديد للولوج

طريقة الحصول على الرمز السري الجديد للولوج الى الخدمات الالكترونية بموقع كنوبس


Consulter les étapes pour l'obtention du mot de passe nécessaire à l'accès aux services en ligne

شارك المقال لتنفع به غيرك

إرسال تعليق

0 تعليقات


 

  • انشر مواضيعك و مساهماتك بلغ عن أي رابط لا يعمل لنعوضه :[email protected] -0707983967او على الفايسبوك
     موقع الأساتذة على  اخبار جوجل - على التلغرام : المجموعة - القناة -اليوتيب - بينتريست -
  • 1141781167114648139
    https://www.profpress.net/