المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية باليوسفية: كلنا إصرار وعزيمة على تأمين الزمن المدرسي وتحصينه

الإدارة يناير 08, 2024 يناير 08, 2024
للقراءة
كلمة
0 تعليق
-A A +A

 المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية باليوسفية: كلنا إصرار وعزيمة على تأمين الزمن المدرسي وتحصينه

المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية باليوسفية


تشهد مديرية اليوسفية تحركا بارزا وتعبئة كبيرة، انخرطت فيها مختلف مكونات الجسم التربوي بالإقليم، بدءا من المدير الإقليمي، مرورا برؤساء المصالح والأقسام بالمديرية، وانتهاء بالأطر الإدارية والتربوية، وتتغيا هذه الحركية تحصين الزمن المدرسي، وخلق أرضية مناسبة لتمدرس جيد، وفي ظروف تربوية ملائمة.

وفي هذا السياق أكد المدير الإقليمي يوسف أيت حدوش أن مديرية اليوسفية ماضية في سعيها التربوي لتأمين الزمن المدرسي، مشيرا إلى التحاق فئة عريضة من المدرسين بأقسامهم، ومباشرتهم عملهم مباشرة بعد الاتفاق الذي وقعته الحكومة والنقابات التعليمية الأكثر تمثيلية.

وفي السياق ذاته، نَوَّهَ المسؤول الأول على قطاع التعليم باليوسفية بالشغيلة التعليمية بالإقليم التي كانت دائما في مستوى تطلعات المديرية، مؤكدا أنه يراهن على وعيها بجسامة المسؤولية الملقاة على عاتقها في المضي قُدُما بالعملية التعليمية التعلمية إلى الأمام، وتحقيق النتائج المرجوة، وضمان استمرار الوهج التربوي الذي ميز المديرية على الصعيد الجهوي منذ التحاقه بها.

وختم المدير الإقليمي حديثه بالتنصيص على تجنده والأطقم الإدارية والتربوية بمديرية اليوسفية من أجل خدمة المنظومة التعليمية وتقديم عرض تربوي، يخدم المتعلم، ويستجيب لانتظارات الوزارة ومختلف الشركاء، مستشرفا موسما دراسيا تراكميا، يجسد الاستمرارية، ويتطلع فيه الجميع إلى الأحسن.

شارك المقال لتنفع به غيرك

إرسال تعليق

0 تعليقات

  • انشر مواضيعك و مساهماتك بلغ عن أي رابط لا يعمل لنعوضه :[email protected] -0688576346او على الفايسبوك
     موقع الأساتذة على  اخبار جوجل - على التلغرام : المجموعة - القناة -اليوتيب - بينتريست -
  • 1141781167114648139
    https://www.profpress.net/